أخبار عاجلة
"Downsizing" يُقلص طول النجم مات ديمون إلى 15 سم -
الليلة.. صبا مبارك في "SNL بالعربي" -
"Ghost House" في دور العرض المصرية -
برلماني: الدولة حققت 90% من الوفاق الوطني‎ -
علي جمعة: "كتب الشيعة فيها بلاوي" -
بالفيديو.. أروى تطرح كليب "وأقول أنساك" -
وفاة "سيد طهاة" المطبخ الفرنسي بول بوكوز -
توقيف شاب تحرش في فتاة لفظياً -

بنتلي دشنت مولسان جراند كشف جديدة في دبي بدون أن يشعر أحد

بنتلي دشنت مولسان جراند كشف جديدة في دبي بدون أن يشعر أحد
بنتلي دشنت مولسان جراند كشف جديدة في دبي بدون أن يشعر أحد

في 2010، تم إيقاف بنتلي أزور عن الإنتاج، وكنا نتساءل متى ستقوم الشركة البريطانية ببناء سيارة بديلة لها، الآن وكما يبدو فقد تم الكشف عن خليفتها في دولة الإمارات بدون أن يشعر أحد.
لا توجد هنالك معلومات رسمية، ولكن بنتلي مولسان جراند الكشف الجديدة متواجدة حاليا بوكالة بنتلي في إمارة دبي، وكما نرى فهي مستندة على سيارة اختبارية تم الكشف عنها منذ 3 سنوات لتصل الآن بإصدار محدود خاص للغاية، حيث أن إنتاجها سيكون مقتصرا على 19 نموذجا حول العالم بسعر 3.5 مليون دولار (13.125 مليون ريال). 
صحيح أن سعرها لا يصدق، لكن إذا كنت تبحث عن هكذا نوع من السيارات الفاخرة فلن يكون هنالك خيار أمامك سواها، وذلك نظرا لكون رولز رويس أوقفت إنتاج فانتوم كوبيه الكشف مؤخرا، وإلى جانب ذلك فإن عدد النسخ الذي سيكون مقصورا عليه إنتاج سيارة بنتلي ليس من قبيل الصدفة بأي شكل، حيث أن جراند كشف سيختتم إنتاجها في 2019 والشركة البريطانية قد تم تأسيسها في 1919، أي سيكون قد مر على انطلاقها قرن كامل.
هذا الطراز تم بناؤه يدويا بواسطة قسم مولينير، وهو مستند على مولسان سبيد ما يعني أن المحرك المستخدم فيه هو توربو مزدوج بسعة 6.75 ليترات وثماني أسطوانات بقوة 530 حصانا و811 رطلا-قدما من عزم الدوران وبالطبع مع مزيد من الفخامة بالشكل والمواد فائقة الجودة.
إن جراند كونفيرتابل هي أقصر في طولها من مولسان القياسية بـ 4 بوصات، وبالمقارنة فإن نسخة جراند الليموزين هي  أطول في قاعدة عجلاتها بـ 39 بوصة وذلك لإتاحة مزيد من المساحة للمقاعد الخلفية.
النموذج المعروض في دبي لديه طلاء أزرق وآخر فضي، كما أنه يتميز بزخرفات وقطع خشبية شديدة الندرة هي الأكبر بأي سيارة على الإطلاق.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالفيديو: كيف حصلت بورشه 911 على اسمها الشهير؟