أخبار عاجلة
"العضيلة" يحتفل بزواج نجله "عبدالله" -
بريجيت ياغي عن إليسا: اعتدنا على شخصيتها -
القهوة فوائد مفاجئة! -
لنانسي عجرم نرفع القبعة وهي تركع -
وفاء شدياق اختارت قيس الشيخ نجيب -

مرسيدس CLS الجديدة تظهر في أول صورة رسمية

مرسيدس CLS الجديدة تظهر في أول صورة رسمية
مرسيدس CLS الجديدة تظهر في أول صورة رسمية

منذ عام 2005، مثل طراز CLS النسخة الأجمل والأكثر فخامة من شقيقتها E-Class في عائلة مرسيدس-بنز. واليوم وبعد مرور 12 عاماً، يستعد الصانع الألماني لتقديم الجيل الجديد كلياً من CLS في أواخر الشهر الجاري خلال فعاليات معرض لوس أنجيليس الدولي للسيارات.

فقد نشرت مرسيدس اليوم أول صورة تشويقية لسيارة الكوبيه ذات 4 أبواب بجيلها القادم، ويبدو من الصورة أن السيارة ستكون في غاية الأناقة. حيث نلاحظ أن المقدمة ستستوحي بعض تفاصيلها من الموديل الحالي وبالتحديد الشبك الأمامي الماسي المجدد، كما ستحصل المقدمة على مصابيح أمامية جديدة كلياً.

وباستثناء الصورة التشويقية المرفقة، فإن مرسيدس لا زالت متحفظة حول تصميم سيارتها الجديدة. لكننا سبق وأن عرضنا لكم صور تجسسية توضح تفاصيل الشكل الخارجي لـ CLS، مثل السقف الانسيابي، والانحدار الكبير للجهتين الأمامية والخلفية، بالإضافة إلى المصابيح الخلفية الجديدة كلياً.

ورغم عدم توفر أي صور للمقصورة الداخلية، لكننا نتوقع أن تكون مشابهة لمقصورة الموديل الحالي، كما ستستوحي بعض تفاصيلها من طراز E-Class الجديد، وستصبح المقصورة مخصصة لـ 5 ركاب لأول مرة في طراز CLS نظراً للطلب الكبير من العملاء.

ميكانيكياً ستتوفر CLS بمحركات سداسية الأسطوانات تعمل على البنزين أو الديزل، بالإضافة إلى محركات توربو رباعية الأسطوانات للفئات الأساسية. ولن تتوفر CLS بنسخة AMG CLS 63 الرياضية عالية الأداء، بل سيتم استبدالها بطراز AMG GT ذات 4 أبواب الذي رأيناه بنسخة اختبارية في معرض دبي للسيارات مؤخراً. لكننا سمعنا إشاعات تقول أن CLS قد تظهر بموديل رياضي يحمل اسم مرسيدس AMG CLS 53.

سيزودكم فريق سعودي أوتو بجميع تفاصيل مواصفات CLS الجديدة عندما يتم تدشينها رسمياً خلال معرض لوس أنجيليس الدولي للسيارات، والذي سيفتتح أبوابه في وقت لاحق من الشهر الجاري إن شاء الله.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالفيديو: كيف حصلت بورشه 911 على اسمها الشهير؟