أخبار عاجلة
قتلى وجرحى بانفجار في سوق جنوب تايلاند -
اجتماع طارئ لمجلس الأمن حول عفرين -
نتنياهو لعباس: لا بديل عن الوساطة الأمريكية -
4 دول أوروبية بصدد الاعتراف بفلسطين -
مي سليم تتعاقد على «الرحلة 710» أمام باسل الخياط -
تجديد عقد شراء 12 مليون برميل نفط عراقي خلال 2018 -
المؤشر يتغزل بشيفو -
«أنفلونزا» تبعد فتاح.. وزكريا يضع بصمته -

احذري يا بوجاتي شيرون.. فسيارة أبولو IE قادمة

احذري يا بوجاتي شيرون.. فسيارة أبولو IE قادمة
احذري يا بوجاتي شيرون.. فسيارة أبولو IE قادمة

في الفترة ما بين عامي 2005 و 2012 شهد العالم قيام شركة سيارات ألمانية تدعى جومبيرت بالكشف عن أحد أكثر السيارات إثارة للجدل على الإطلاق، ألا وهي سيارة أبولو. فرغم تقديمها لأداء خرافي يتفوق على معظم السيارات السباقية، إلا أن تصميمها الخارجي كان في غاية البشاعة بسبب تركيز الشركة على جانب الأداء والديناميكية الهوائية فقط، مما أدى إلى فشل السيارة الخارقة وإيقاف إنتاجها.

لكن الشركة الألمانية عادت الآن لتؤكد أنها ستقدم قريباً سيارة خارقة بمظهر أجمل من السابق ستحمل اسم أبولو IE، حيث تظهر السيارة المنتظرة في فيديو تشويقي نشرته الشركة وتبلغ مدته 40 ثانية.

وحتى الآن، لم تتوفر لدينا أي معلومات بخصوص السيارة أبولو IE، لكن يبدو من الفيديو التشويقي أنها ستأتي بتصميم خارجي مشابه لسيارتي أستون مارتن فالكيري و مرسيدس AMG Project One اللتان تأتيان بمقصورة سباقة صغيرة وبسيطة مع مقاعد رياضية، كما يبدو أنها ستستمر بالتركيز على الثبات والديناميكية الهوائية.

وتقول الشركة أن سيارتها الخارقة ستتمتع بتقنيات عالية للقيادة والأداء، ونتوقع أن تدخل أبولو IE في منافسة مرعبة مع أقوى وأسرع السيارات في العالم مثل بوجاتي شيرون و كوينيجسيج One و ماكلارين P1.

وسنزودكم أعزاءنا المتابعين بالمزيد من التفاصيل عندما يتم الكشف عن أبولو IE الخارقة في تاريخ 24 من الشهر الجاري إن شاء الله.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالفيديو: كيف حصلت بورشه 911 على اسمها الشهير؟