أخبار عاجلة
علا غانم مع زوجها لأول مرة! – بالصور -
أحمد سعد انزعج من جمهوره -
حماقي يفاجئ جمهوره غداً -
هيدي كرم تتحول إلى صحافية! -
علامات الحمل واضحة على مي عمر – بالصور -
عمرو الليثي يهنيء "الهضبة" علي برنامجه الجديد -
"وشوشة" يقدم أكبر عروض تخفيضات "black Friday" -
تفاصيل أحدث أزمة للشعراء مع "المصنفات الفنية" -
بالفيديو.. طرح "عسليات" لمحمد دياب -
بالفيديو.. محمد صبحى: "مبخفش من الموت" -

موستنج GT موديل 2018 بحزمة مثيرة لمنافسة كمارو SS 1LE

موستنج GT موديل 2018 بحزمة مثيرة لمنافسة كمارو SS 1LE
موستنج GT موديل 2018 بحزمة مثيرة لمنافسة كمارو SS 1LE

كشفت فورد عن حزمة الأداء العالي الثانية Performance Package Level 2 لسيارتها موستنج GT لتتمكن من منافسة شفروليه كمارو SS 1LE. حيث توفر الحزمة جميع المزايا الموجودة في الحزمة الحالية بالإضافة إلى تحسينات جديدة تعطي سيارة العضلات الأمريكية قدرات أكبر على حلبة السباق.

أبرز ما يميز الحزمة الجديدة في موستنج GT موديل 2018 هو التعديلات الخارجية، والتي تتمثل بشاسيه أكثر شراسة وانخفاضاً.

وتتضمن الحزمة موزع هواء أمامي عالي الأداء يعطي 10 كيلوجرامات من قوة الضغط السفلية لتحسين الثبات عند سرعة 128 كلم/سا. وستحصل السيارة كذلك على جناح خلفي جديد ونظام تعليق MagneRide محدث تم تدعيمه بقضبان توازن خلفية ذات صلابة أكبر بنسبة 67% ونوابض أمامية أكثر صلابة بنسبة 12% .

كما تأتي الحزمة بجنوط مقاس 19 بوصة تحتضنها إطارات ميشلان بايلوت سبورت كاب 2 عالية الأداء والتي هي أعرض بمقدار 1.5 بوصة تقريباً من الإطارات التي توفرها الحزمة الحالية.

وإلى جانب التحسينات الخارجية، ستأتي موستنج GT بالكثير من التعديلات على نظام الثبات والتوجيه، فضلاً عن مكابح بريمبو محدثة بـ 6 مكابس مع ABS قابل للتعديل.

الجدير بالذكر أن حزمة Performance Package Level 2 ستتوفر مع ناقل حركة يدوي فقط في موستنج GT موديل 2018، التي تعتمد على محرك V8 سعة 5 لترات تم تعديله ليولد قوة 460 حصاناً و 420 رطلاً/قدماً من عزم الدوران، أي بزيادة بلغت 25 حصاناً و 20 رطلاً/قدماً عن الموديل السابق.

ولم تفصح فورد عن سعر الحزمة الجديد حتى الآن، لكننا نتوقع أن يزيد سعرها قليلاً عن الحزمة الحالية التي يبلغ سعرها 4,000 دولار أمريكي (15,000 ريال سعودي)، علماً بأن السعر الأساسي لفورد موستنج GT موديل 2018 سيبلغ 35,995 دولار أمريكي (135,000 ريال سعودي تقريباً).

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالفيديو: تويوتا شاص , حكاية أسطورة