أخبار عاجلة
مقتل 50 شخصاً بعد انهيار كنيسة في نيجيريا -
6 مباريات اليوم في دوري القسم الثاني -
محمد زيدان يحتفل بعيد ميلاده الـ 35 -
نشرة أخبار «فيتو» في «الثامنة صباحا» -
مصرع وإصابة 9 أشخاص في حريق بتتارستان الروسية -
ارتفاع حصيلة ضحايا انفجاري تركيا إلى 195 شخصا -

"سوبارو" تعود للحياة من جديد بـ"Viziv-7 "

بعد مرور عامين من إلغاء شركة "سوبارو" موديل Tribeca متعدد الاستخدامات في عام 2014 والذي استمر لمدة 8 سنوات، قررت الشركة اليابانية دخول قطاع السيارات متعددة الاستعمالات من جديد هذا العام.

3ورفعت "سوبارو" الستار مؤخرا عن التصميم المبدئي للموديل الجديد Viziv-7 لتنافس بها سيارة Atlas الجديدة من "فولكس واجن"، و ذلك خلال معرض"لوس أنجليس" الدولي السيارات الذي افتتح يوم 18 نوفمبر للجمهور وتستمر فعالياته حتى السابع والعشرين من نفس الشهر.

ويعتبر اسم Viziv-7 اختصارا لـVision for Inoovation أي "رؤية للإبداع" وهي عبارة عن نموذج لسيارة دفع رباعي متعددة الاستعمالات متوسطة الحجم، ويبلغ طولها حوالي 204,7 بوصة وعرضها 79,9 بوصة و ارتفاعها 72 بوصة، و 117,7 بوصة طول قاعدة العجلات التي تكاد تتطابق مع قاعدة عجلات  سيارة Atlas من "فولكس واجن".

و تتميز من الخارج بتصميم جريء بفضل الشبكة الأمامية العملاقة و كشافات الضباب المثبتة داخل المنحنى فوق العجلات وليس في مانع التصادم الأمامي كمعظم السيارات.

و يقول موقع "Car&Driver" المتخصص في أخبار السيارات، إن الشركة تنوي إنتاج الموديل تحت اسم Ascent الذي قامت مؤخرا بتسجيله وترخيصه في الولايات المتحدة.

و من المتوقع أن تأتي السيارة الجديدة مجهزة بمحرك مكون من أربع أسطوانات مزود بتوربو تشارجر، و يحتمل أن تطرحها "سوبارو" في الأسواق الأمريكية في أوائل عام 2018.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مطاعم أوبر