أخبار عاجلة
«خليجي 23» في مهب الريح -

لامبورجيني أفينتادور تتحول إلى أغلى لعبة فيديو في العالم

لامبورجيني أفينتادور تتحول إلى أغلى لعبة فيديو في العالم
لامبورجيني أفينتادور تتحول إلى أغلى لعبة فيديو في العالم

عادةً يطمح هواة ألعاب السيارات الشهيرة على غرار جران توريزمو أو فورزا إلى امتلاك وقيادة سيارات خارقة في أرض الواقع يوما ما.. ولكن في هذه الحالة، العكس حدث!، حيث حول مالك للامبورجيني أفينتادور سيارته الخارقة إلى ذراع -ومقود- تحكم ضخم لجهاز Xbox One، لماذا؟ .. بالطبع، حتى يتمكن من قيادة سيارته اللامبورجيني الحقيقية في لعبة فورزا موتورسبورت 7. 
ليس هذا أمرا نراه كل يوم، أن تتحول سيارة لامبورجيني باهظة الثمن لما يشبه أداة محاكاة ضخمة للعبة سباق وهمية.. والفرد المسؤول عن هذا هو POG حسب ما يطلق على نفسه في صفحته على إنستجرام، كما زعم امتلاكه لسيارات فيراري وماكلارين كذلك. 
في فيديو قصير من منظور الشخص الأول -لم نر وجهه في الفيديو-، يقوم الثريّ بالذهاب إلى متجر لألعاب الفيديو وشراء الفورزا ثم العودة لمرآبه وإعادة ضبط بعض الأسلاك والأشياء المشابهة للكومبيوتر (؟)، كما نرى منصات مبطنة أسفل العجلات الأمامية للسماح لها بالدوران أثناء اللعب، ثم توصيل كل هذا بجهاز الـ Xbox One وبدء المرح. 
من الغالب أن الفتى احتاج لاستخدام عمليات اختراق معقدة للعبة حتى يتمكن من توصيلها بهذا الشكل بسيارته اللامبورجيني في أرض الواقع، كما قام بإضاءة المقصورة بشكل مثير من الداخل والخارج لإعطاء جو خاص حماسي.. هي في النهاية فكرة غير تقليدية وتستحق المشاهدة؛ لمتابعة الفيديو، ادخل لهذا

.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالفيديو: تويوتا شاص , حكاية أسطورة