أخبار عاجلة
أمير نجران يستعرض إنشاءات نادي شرورة -
طالبات جامعة الطائف يتبرعن بالدماء للوطن -

إنفينيتي QX30 تباع بنصف قيمتها.. فما السبب؟

إنفينيتي QX30 تباع بنصف قيمتها.. فما السبب؟
إنفينيتي QX30 تباع بنصف قيمتها.. فما السبب؟

دائماً ما تحدث الأخطاء، فالإنسان في طبيعته ليس معصوماً من الخطأ، لكن الأمر الذي لا يحدث غالباً هو أن تلتزم شركة بكلمتها حتى عند وقوع خطأ من أجل ضمان إرضاء عملائها على أكمل وجه، وهذا ما قامت به شركة إنفينيتي، بحسب ما أكد موقع The Drive.

القصة بدأت مع زوجين من مدينة لويزفيل الواقعة بولاية كنتاكي الأمريكية، حيث كانا يخططان لشراء سيارة، وأثناء بحثهما وجدا إعلاناً على موقع فيسبوك لسيارة إنفينيتي QX30 موديل 2017 التي يبلغ سعرها 35,000 دولار أمريكي (131,250 ريال سعودي)، لكن المشكلة كانت هي أن سعر السيارة في الإعلان هو 17,790 دولار (63,750 ريال سعودي)، وعند رؤية هذا السعر المغري قرر الزوجين الاتصال بوكيل إنفينيتي لطلب شراء السيارة.

وكما هو متوقع، قام الوكيل بإخبار الزوجين حول وجود خطأ في الإعلان وتوضيح السعر الحقيقي للسيارة، لكن الأمر لم ينتهي هنا..

فنظراً لأن مدير المبيعات يؤمن بأهمية خدمة العملاء، لذا قام بالتواصل مع شركة إنفينيتي الأم وإخبار المسؤولين بالأمر، ولم تمر سوى بضع ساعات حتى جاء الرد، حيث أمرت إدارة إنفينيتي أن يتم الالتزام بالإعلان والتواصل مع الزوجين لبيعهم السيارة بالسعر المعروض، على أن تقوم الشركة الأم بدفع فرق السعر للوكيل.

لا شك بأن شركة إنفينيتي ضربت مثالاً رائعاً في كيفية الحفاظ على السمعة و النزاهة، حيث أن رضا العملاء دائماً هو الهدف الأكبر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالفيديو: تويوتا شاص , حكاية أسطورة