أخبار عاجلة
بلقيس في أواخر حملها وهكذا اصبحت – بالصورة -
فاتي جمالي على أبواب (الهيبة 2) -
أحمد جمال يستعد لحفل الشباب -
مي سليم تعاقدت على الرحلة 710 -
إليسا اتهموها بالعمالة بعد أن سخرت منهم -
رنيم قطيط يحيى حفل غنائى فى دريم بارك.. الجمعة -
الأربعاء.. مي كساب ضيفة "إينرجي" مع صبري زكي -

إصدار خاص من أستون مارتن فانكويش لأسطورة كرة القدم الأمريكية

أعلنت شركة "كيو"، وهي قسم التعديل التابع لشركة أستون مارتن، عن توقيع اتفاقية تعاون مع نجم كرة القدم الأمريكية توم برادي الذي حطّم جميع الأرقام القياسيّة، وذلك لتصميم وإنتاج نسخة خاصة من طراز فانكويش S ستحمل اسم "فانكويش S توم برادي إديشن"، حيث سيقتصر إنتاج هذه السيارة على 12 نسخة فقط.

وبهذه المناسبة، قال توم برادي: "لم أتردد أبداً في اتخاذ قرار التعاون مع شركة أستون مارتن لتصميم نسخة مخصصة وحصرية من سيارة “فانكويش إس” الرائعة التي تجسّد بحق تحفة فنية استثنائيّة في عالم السيارات الرياضية الفارهة. وسررت جداً في خوض هذه التجربة الرائعة والتعرّف على مختلف مراحل تصميم هذه السيارة الفريدة. وقد مررنا بعدّة مراحل مهمة أثمرت بنهاية المطاف عن تصنيع هذه السيارة الاستثنائيّة، وتغمرني مشاعر السعادة والفخر لأنها ستحمل توقيعي الخاص".

ويعتمد الإصدار الخاص على محرك V12 سعة 6 لترات بقوة 580 حصان. كما تتمتع السيّارة بخواص فريدة على صعيد الأداء الديناميكي الهوائي، والذي يضمن تجاوباً سريعاً وأداءً خارقاً للسيارة، وإمكانية تبديل السرعات بمرونة أكبر، فضلاً عن ضمان أداء مذهل لنظام التعليق، لتكون النتيجة سيارة الأداء الرياضي الأحدث من شركة أستون مارتن.

وتولّت شركة “كيو” مهمّة الإشراف على تصميم سيارة وذلك من خلال قسم "مشاريع التكليف" التابع للشركة والذي يمثل خدمة جديدة تم إطلاقها خلال فعاليات معرض جنيف للسيارات 2017. ويدعو هذا القسم العملاء إلى التعاون والمساهمة شخصياً مع فريق تصميم أستون مارتن لابتكار سيارات رياضية فاخرة ذات مزايا مخصصة تلائم ذوقهم.

وقد تعاون اللاعب برادي بشكل وثيق مع السيد ماريك ريتشمان، المدير الإبداعي لدى شركة أستون مارتن، والذي قال بهذا السياق: "يمتلك فريق قسم "مشاريع التكليف" لدى شركة "كيو" خبرات استثنائيّة في مجال تصميم السيارات المخصصة، والذي يبذل جهوداً دؤوبة لابتكار أحد السيارات الرياضية الفارهة الجديدة كلياً. وقد اختار اللاعب النجم توم برادي طراز فانكويش S لأنه مُعجب شخصياً بأدائها الوثّاب وتفاصيلها الجمالية الأنيقة؛ وقد أشرف شخصياً على تصميم نسخة حصرية ومخصصة لاشك وأنها ستشكل مصدر إلهام لأصحابها لسنوات عديدة قادمة".

وتمتاز سيارة فانكويش S توم برادي إديشن بمقصورة داخليّة تغلب عليها تفاصيل غنية باللون الأسود المهيب مع الأزرق اللازوردي، إلى جانب اللمسات الجلديّة باللون الأسود اللمّاع. وتسهم هذه المزايا الحصريّة في تعزيز خواص المتانة والأداء المتميّز، وهي تتجلّى بوضوح من خلال الاستخدام المكثّف لألياف الكربون والمواد الأخرى عالية الجودة. ويتشاطر برادي مع أستون مارتن نفس الشغف تجاه الاهتمام بأدق التفاصيل؛ حيث عمد إلى اختيار التفاصيل الجلديّة باللون الأحمر الناري لتزيين حواف مقابض تبديل السرعة وأزار التحكم في عجلة القيادة المستوحاة من العجلة المُستخدمة في طراز “وان-77”. وقد تم تزويد النسخ الـ12 لسيارة “فانكويش إس- توم برادي إديشن” بسقف رياضي قابل للفتح.

وستزدان العتبات الجانبية لسيارة فانكويش S توم برادي إديشن بتوقيع النجم توم برادي، مع إضافة شعار (TB12) على الدعامات الجانبية للسيارة، فضلاً عن نقشها باللون الأحمر الناري على مساند الرأس والجزء الخلفي لكل نسخة. ومن المقرر تسليم نسخ فانكويش S توم برادي إديشن الجديدة من طراز “فولانتي” بحلول الربع الأول من عام 2018.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالفيديو: كيف حصلت بورشه 911 على اسمها الشهير؟