أخبار عاجلة
المملكة تدرس رفع أسعار البنزين خلال 60 يومًا -
روسيا تدخلت في انتخابات الرئاسة الامريكية -
انخفاض كبير على عائد سندات الخزانة المصرية -
زيدان: سعيد بعودة رونالدو .. وباق حتى 2020 -
برشلونة: جراحية ديمبيلي ناجحة -
"مشط القدم" يؤجل عودة نوير لـ"يناير" -

BMW تستعد للكشف عن مفاجأة مثيرة للغاية

BMW تستعد للكشف عن مفاجأة مثيرة للغاية
BMW تستعد للكشف عن مفاجأة مثيرة للغاية

أعلن المدير التنفيذي لـ BMW هارالد كروجر عن تقديم "مفاجأة مثيرة للغاية" في معرض سيارات فرانكفورت الشهر القادم، وبينما لم يفصح الرجل عن أي تفاصيل، إلا أن إعلانه جاء عقب تصريحات أخرى متعلقة باتجاه الشركة نحو الطاقة النظيفة، ما يشير إلى أن السيارة المرتقبة لن تحتوي على محرك احتراق داخلي تقليدي. 
ترى ماذا ستكون هذه السيارة؟.. يوجد العديد من الاحتماليات، مثل أنها i8 رودستر التي انتظرناها طويلا من BMW، وقد شوقت الشركة الألمانية بالفعل إلى قدوم السيارة مكشوفة السقف بمولد طاقة هجين بالقابس الكهربائي. 
أيضا نعلم أن BMW ستكشف عن سيارة X7 اختبارية بخلية وقود هيدروجية تم تطويرها بالتعاون مع تويوتا.. وربما هذه هي المفاجأة التي تحدث عنها كروجر. 
ويشير احتمال ثالث إلى مجيء نسخة كهربائية بالكامل للفئة الثالثة في معرض فرانكفورت 2017.. وبما أن النسخة الحالية للموديل الأكثر رواجا لـ BMW تقترب من نهاية عمرها الافتراضي، من الغالب كون السيارة القادمة اختبارية وليست إنتاجية، لتكون تمهيدا للجيل القادم من الفئة الثالثة بمولد كهربائي لمنافسة تيسلا موديل 3 الجديدة. 
في ذات المؤتمر الصحفي؛ أكد رئيس BMW على طرح الشركة لموديل ميني كهربائي بثلاثة أبواب في 2019، وتقديم 40 موديل جديد ومحدث بين الآن ونهاية 2018، لتشمل القائمة الفئة الثامنة المعاد إحيائها ونسخة M الأعلى أداء منها وغيرهما.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى كيا تخطط لإبهارنا بطراز جديد مثير