أخبار عاجلة
اسكو: جميع لاعبي الريال متحدون مع زيدان -
معركة سوق التجارة الإلكترونية السعودية تندلع -
العمل السعودية: انخفاض إصدار التأشيرات بنسبة 62% -
البنوك التي قررت تثبيت أسعار الفائدة بشكل مؤقت -
تغريم الاتحاد ورئيسي الفيحاء والفيصلي -
المسعد: التكاتف مطلوب لتحقيق قفزة في اللعبة -
الإثارة عادت.. والبطل «شرّف» -
منصور لـ«عبدالفتاح»: «على راسك بطحه»! -
فاسوني: مونتيلا لن يرحل -
خيمي يقترب من رئاسة الوحدة -

الكشف عن أسعار هيونداي إلنترا GT وGT سبورت 2018

الكشف عن أسعار هيونداي إلنترا GT وGT سبورت 2018
الكشف عن أسعار هيونداي إلنترا GT وGT سبورت 2018

هيونداي إلنترا GT موديل 2018 هي بالأساس بمثابة النسخة الأمريكية لموديل i30، وبالتالي فهي تُقدّم بتصميم أوروبي أنيق، بالإضافة إلى ذلك فهي واحدة من الهاتشباك النادرة المصنفة على أنها سيارة كبيرة حسب السلطات الأمريكية، وذلك نظرًا لمساحة المقصورة الواسعة التي تحظى بها والتي تجعلها تصنّف في نفس فئة شيفروليه كروز وفورد فوكاس ومازدا 3 وفولكس فاجن جولف.

وتستمد إلنترا GT الجديدة طاقتها من محرك GDI بسعة لترين بأربع أسطوانات بقوة 161 حصان موصول بناقل حركة يدوي من 6 سرعات، إلى جانب ناقل حركة آلي اختياري من 6 سرعات كذلك، أما إلنترا GT سبورت الأكثر قوة فهي تتميز بمحرك T-GDI توربو بسعة 1.6 لتر بأربع أسطوانات  بقوة 201 حصان وهو يأتي قياسيا بناقل حركة يدوي من 6 سرعات، إلى جانب ناقل حركة آلي اختياري بمقبض مزدوج من 7 سرعات.

تمامًا كما هو الحال عليه في الإلنترا سبورت سيدان، فالإلنترا GT لديها نظام تعليق خلفي متعدد الوصلات ما يجعلها أكثر انسيابية على الطريق وممتعة في تجربة قيادتها، كما أن نسخة سبورت لديها مكابح امامية وخلفية كبيرة بعجلات قياس 18 بوصة ملتفٌّ حولها إطارات للأداء العالي.

في المقصورة، هنالك نظام ترفيه قياسه 8 بوصة مقترن بأندرويد أوتو وآبل كار بلاي مع كاميرا للرؤية الخلفية، كما أن هنالك مساحة للشحن اللاسلكي للهاتف الذكي ومقاعدا أمامية مدفئة ومبردة، بالإضافة إلى نظام صوتي بسبع سماعات.

أما بالنسبة للأسعار، فإن إلنترا GT اليدوية بمحرك بلترين سعرها 20,235$ (75,900 ريال)، أما الإلنترا GT سبورت التوربو فسعرها يبدأ من 24,135$ (90,500 ريال).

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الكشف عن موعد تدشين مرسيدس G-Class 2018 الجديدة