أخبار عاجلة
«الزعيم» يضم ريفاس والحبسي لرحلة «سايتاما» -
أمير الباحة يعوّض «العين» -
الآسيوي: «هلا بالذيب» -

سيارة الـ SUV من لوتس أصبحت أمراً مؤكداً

سيارة الـ SUV من لوتس أصبحت أمراً مؤكداً
سيارة الـ SUV من لوتس أصبحت أمراً مؤكداً

تناقلت إشاعات تطوير لوتس لموديل رياضي متعدد الأغراض لأعوام طويلة.. وفي 2015، أشار المدير التنفيذي للشركة، جون مارك جيلز، إلى تفكيره في الأمر بشكل جاد، ولكن رغم هذه الوعود والتلميحات المتكررة، لم نر أي موديل من هذا القبيل حتى الآن، ولكن يبدو أن المشروع عاد للواجهة بقوة أخيرا. 
في مقابلة صحفية أخيرة، أكد جيلز أن لوتس تخطط لصنع عدة موديلات جديدة تحت إشراف جيلي، الشركة الام الجديدة، منهم موديل SUV، قائلا: "دائما سنقدم سيارات رياضية، وإن كنا نفكر في الفئات الأخرى في الأسواق"، وأردف: "سوق الـ SUV يتغير هو الآخر ويتوسع باستمرار، كما يزداد تخصصا وتنوعا، ما يسمح لنا بتقديم لوتس كروس أوفر خفيفة ورياضية بتوجيه غير مسبوق". 
وبينما ستستمر لوتس في بناء السيارات الرياضية التي اشتهرت بها في المملكة المتحدة، إلا أن مجال الـ SUV التي تنوي تطويره قد يتم صنعه في موقع آخر، حسب تصريحات جيلز. 
وقد صرف جيلز النظر عن مخاوف البعض بتدخل جيلي الصينية في أعمال لوتس وإجبارها على التوجه لمجال لا ترغب فيه، مؤكدا: "نحن لوتس.. يعلم الجميع خبرتنا في التوجيه والخفة والاداء الديناميكي الذي لا يُقارن بأحد"، مردفا: "لا يوجد نظير للوتس في العالم أجمع.. وبينما سياراتنا ليست الأقوى، إلا أن أسلوب قيادتها وتوجيهها هو ما يميزها عن منافسيها". 
وعندما سُؤل جيلز عما إذا كانت لوتس تخطط لاقتراض قطع سيارات معينة من مالكيها الجدد، لم يعترض على الفكرة، مشيرا: "نحن جزء من عائلة كبيرة الآن، فلم لا؟.. وبينما نصمم على الإبقاء على هويتنا كعلامة تجارية مستقلة ومتميزة، إلا أن استخدام قطع وأجزاء من علامات أخرى هو خيار مطروح ومقبول".

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالفيديو: تويوتا شاص , حكاية أسطورة