أخبار عاجلة
البورصة تربح 3.9 مليار جنيه في ختام التعاملات -
تعرف على درجة الحرارة في أول أيام شهر رمضان! -
طلعت يوسف يصافح الجهاز الفني للزمالك -
الأهلي يوضح مدى إصابة عاشور والسعيد -

«أرتوك أوتو» توفر خدمات سكودا المتكاملة بمركز SKODA Complex

«أرتوك أوتو» توفر خدمات سكودا المتكاملة بمركز SKODA Complex
«أرتوك أوتو» توفر خدمات سكودا المتكاملة بمركز SKODA Complex

تسعى شركة أرتوك أوتو الوكيل الوحيد للعلامة التجارية لسيارات سكودا فى مصر الى تقديم أفضل الخدمات والأفكار التسويقية المتميزة لعملائها فى مصر من مالكى سيارات سكودا المتنوعة.

ولذلك فهى تطالعنا كل فترة بكل ما هو جديد فى مجال خدمات العملاء سواء على مستوى الخدمات البيعية أو خدمات ما بعد البيع وخدمة العملاء.. وفى إطار سياستها الرائدة فى تزويد عملائها بالأفضل، توفر الشركة الآن فرصة للعملاء للتمتع بخدمات أرتوك أوتو الجديدة لمعرض المستعمل فى مركز الشركة للخدمات المتكاملة على الطريق الدائرى بالقطامية الكائن فى 4 امتداد المروحة.. فبالإضافة إلى الخدمات العديدة التى توفرها الشركة للعملاء أعلنت شركه أرتوك أوتو عن فتح معرض سيارات سكودا المستعملة بضمان الجودة من أرتوك أوتو حتى يحصل أكبر عدد من مشترى السيارات على الفرصة لاقتناء سيارة أحلامهم من إحدى طرازات سكودا المتاحة بالسوق المصري بأسعار ملائمة لكل الشرائح المختلفة .. ويقدم معرض سيارات سكودا للمستعمل في هذا المجال نشاطين أساسيين ليناسبا الاحتياجات المختلفة لعملاء سكودا.

ومن الجدير بالذكر أن مركز سكودا للخدمات المتكاملة تم إنشائه وفقا لمنظومة 3S”" التى توفر للعملاء خدمات البيع والصيانة وقطع الغيار تحت سقف واحد، وقد أقيم مركز أرتوك أوتو على مساحة إجمالية تبلغ 28,000 متر مربع وهو يقع فى مكان متميز مرتبط بالطرق الخدمية ومتصل مباشرة بالطريق الدائرى امام القاهرة الجديدة.. يتضمن مركز أرتوك أوتو للخدمات المتكامله معرض هائل لأحدث طرازات سكودا في مصر والتى تتنوع لتناسب جميع عملاء سكودا مع تنوع احتياجاتهم ذلك بالإضافه لمركز الإصلاح والصيانة والذى يضم طابق مخصص لانتظار السيارات ويتسع لحوالى 80 سيارة بالإضافة إلى نظام متكامل للحماية المدنية وخزانات مياه وكافيتريا.. بينما تبلغ مساحة الطابق الأرضى 3440 متر مربع ويتضمن هذا الطابق 64 باكية عمل للإصلاحات الميكانيكية وورشة سمكرة ودهان السيارات ..أما الطابق الأول من المركز فيتكون من مكاتب على مساحة 990 متر مربع ويتسع مركز الصيانة والأصلاح الى 250 سيارة "ميكانيكيا / كهربائيا" فى اليوم.. كما يضم المركز مستودع ضخم لقطع غيار سكودا و يعمل بأحدث الأنظمة اللوجيستيه في هذا المجال لضمان توفير احتياجات عملاء أرتوك أوتو بشكل مستمر. هذا ويبلغ عدد سيارات سكودا فى مصر حاليا نحو 70 الف سيارة.

تحرص شركة أرتوك أوتو على التواصل الدائم مع السادة عملاء سكودا فى تقديم خدمات المبيعات والصيانة وقطع الغيار وتدعو الشركة جميع عملائها إرسال البيانات الخاصة بهم على الايميل customerinfo@artoc.com ليكونوا دائما علي إضطلاع باحدث اخبار منتجات سكودا .. كذلك لمعرفة احدث عروض الشركة التي تقدمها شهريا بصفة دورية .. وللحصول على مزيد من الاستفسارات حول خدمات سكودا يرجى الاتصال بمركز خدمة العملاء على الخط الساخن 16616.

خدمة العرض لصالح الغير "بغرض البيع "

حيث توفر لك أرتوك أوتو الراحة من التفكير والبحث بالوسائل التقليدية عن طريق توفير خدمة بيع السيارات المستعملة بعد أن تخضع للفحص فى مركز خدمة أرتوك أوتو بأحدث الأجهزة وعلى أيدى الفنيين المدربين تدريبا فنيا عاليا لتقدم لك السيارة التى ترغب فى اقتنائها من طرازات سكودا المتنوعة بضمان من أرتوك أوتو دون عناء البحث أو شراء سيارة قد تكون بها أى مشكلات فنية. ويقدم المعرض سيارات سكودا المستعملة بأفضل الأسعار مقارنة بالسوق ويأتى كل ذلك تحت شعار "ثقة ... ضمان ... سرعه".

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى عربي يتولي منصب مدير التسويق في كيا