أخبار عاجلة
«عطر الأولين» يفوح في «ربيع الشماسية» -
السيسي يعلن ترشحه لولاية رئاسية ثانية -
"نهج ستانيسلافسكي".. مدرسة فلسفية للحياة -
الأمم المتحدة: نراقب تطورات عفرين عن كثب -
أنقرة: متمسكون بعملية عفرين مهما كان الثمن -

تويوتا تزعم أن C-HR المعدلة أسرع من لامبورجيني أفينتادور

تويوتا تزعم أن C-HR المعدلة أسرع من لامبورجيني أفينتادور
تويوتا تزعم أن C-HR المعدلة أسرع من لامبورجيني أفينتادور

واحدة من أكبر المفاجآت التي رأيناها في معرض سيما بلوس أنجلوس هذا العام هي تويوتا C-HR R-Tuned بقوة 600 حصان وجاهزية مدهشة للمضامير. 
وقد زعمت تويوتا أن التعديلات التي طرأت على C-HR كروس اوفر تجعلها أسرع من لامبورجيني أفينتادور ونيسان GT-R نيسمو.. ومن أهم الأسباب التي دفعت الشركة اليابانية للتعاون مع Gargner Spec لصنع هذه النسخة هي الترويج للكروس اوفر الجديدة، وخاصة لشاسيه السيارة وإمكانياته القوية. 
وعبر دان جاردنر، مؤسس شركة Garner Spec، عن رغبته في اختبار C-HR المعدلة في حلبة نوربورغرينغ يوما ما وإظهار قدراتها المدهشة للعالم أجمع.. وقد وصلت ثقته المتناهية بالسيارة إلى درجة إيمانه بأنها ستكون أسرع سيارة بنظام دفع أمامي في تاريخ نوربورغرينغ. 
وأردف جاردنر: "قاعدة عجلات تويوتا NGA التي بنينا عليها C-HR المعدلة هي قاعدة قوية للغاية، وقد عملنا على تطوير خاصيات التوجيه فيها للحد الأقصى، رغبةً في إنتاج موديل قاتل للسيارات الخارقة". 
ولكن أكد جاردنر على أن السيارة مصنوعة خصيصا لمعرض سيما، ولا توجد خطط حاليا من قِبل تويوتا لإنتاجها بشكل رسمي، وإن عبر حلمه الشخصي باستخدامها لتحطيم أرقام السرعة القياسية لسيارات الدفع الأمامي في نوربورغرينغ يوما ما.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالفيديو: كيف حصلت بورشه 911 على اسمها الشهير؟