أخبار عاجلة
طرد مريب يُخلي مكتب قنصلي أمريكي في زيوريخ -
مديحة يسري: عاوزة أقوم أمشي على رجلي -
أصالة تحتفل بعيد ميلاد منى زكي وأحمد حلمي -
سميحة أيوب تحضر مسرحية نشوى مصطفى وتدعمها -
مخرج (عندي ظروف) يهاجم منتقدي كليبه الإباحي! -
محمود العسيلي (مش مضمون) -
رامي رضوان: نواب الشعب "بيزوغوا" من البرلمان‎ -

الشكل المتوقع لأول سيارة SUV في تاريخ فيراري

الشكل المتوقع لأول سيارة SUV في تاريخ فيراري
الشكل المتوقع لأول سيارة SUV في تاريخ فيراري

تناقلت الإشاعات لأعوام عن تطوير فيراري لسيارة متعددة الأغراض، ولكن الشهر الماضي، اكد رئيس الشركة سيريجو مارتشيوني أخيرا هذه التخمينات، حيث كشف عن "الجدية التامة" لفيراري لصنع سيارة SUV، ولكن توقع مرور ثلاثين شهرا على الأقل قبل الانتهاء من موديل إنتاجي جاهز للبيع. 
ومن المتوقع ظهور أولى التفاصيل الرسمية عن السيارة في الربع الأولى من 2018، أثناء كشف فيراري عن خطتها الجديدة للخمسة أعوام القادمة..ورغم عدم وجود تأكيدات رسمية من أي نوع بعد للتصميم المحتمل للسيارة، إلا أن الفنانين في OmniAuto رسموا صور
توقعية مفصلة لأول سيارة SUV في تاريخ العلامة الإيطالية. 
ما نعلمه حتى الآن أن السيارة القادمة ستشارك قاعدة عجلاتها مع الموديل الذي سيحل محل GTC4 لوسو.. كما أشارت بعض التقارير إلى ان السيارة ستعتمد على مولد طاقة هجين بمحرك V18 توربو بنظام دفع رباعي. 
وتأمل فيراري في مضاعفة أرباحها بحلول 2022 عبر طرح الـ SUV الجديدة لجذب "عملاء أثرياء جدد"، وتضع فيراري السوق الصيني خاصةً نصب عينيها، إذ تتوقع بيع 2,000 نسخة على الأقل من الموديل الجديد هناك بسعر يتعدى 353,920 دولار للواحدة - ما يعادل 1.32 مليون ريال. 
ويُذكر ان الـ SUV الاولى من نوعها على الإطلاق لفيراري ستواجه منافسه شرسة من لامبورجيني أوروس، والمتوقع تدشينها في ديسمبر القادم وطرحها في الأسواق قبل نهاية 2018.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تويوتا تزعم أن C-HR المعدلة أسرع من لامبورجيني أفينتادور
التالى رسالة نصية تتسبب بحظر إعلان ترويجي لبيجو