أخبار عاجلة
رونالدو: سأعود أكثر قوة بعد قرار الإيقاف الظالم -
نيمار: شعرت بالمفاجأة من مقاضاة برشلونة -
ميسي يتضامن مع "المذنب".. بصورة -

واز الروسية تخطط للشرق الأوسط

تخطط شركة واز الروسية لسيارات الدفع الرباعي ، لتوسيع نطاقها في الشرق الأوسط ، و ذلك بعد ان أعلنت عن خطتها للسوق الصينية .

و قامت الشركة والتي كانت متخصصة فقط في المركبات العسكرية ( إبان الإتحاد السوفيتي السابق ) بهيكلة كاملة في الطرازات وتحسين نظام إختبار جودة المنتجات ، وذلك لغرض تحويلها للمواصفات القياسية المناسبة للسيارات المدنية و تصميم طرازات جديدة حديثة .


uaz_hunter_trophy_1.jpg


وقد أعلنت الشركة قبل عدة أشهر عن حاجتها لموزعين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، بمعايير عالية ، و مراقبة لخدمات ما بعد البيع و ذلك لتوفير الراحة التامة للعملاء ، حيث أن الموزع الوحيد لسيارات واز في المنطقة هو شركة تافان كودرو الإيرانية .

الجدير بالذكر ان سوق السيارات الروسية في منطقة الشرق الأوسط و خاصة الخليج ضعيف للغاية وذلك بسبب ضعف المواصفات القياسية و كذلك الخاصة بالاجواء الخليجية و عدم توفر جهاز تكييف بها .


0057f52f88.jpg


حيث وصلت في ديسمبر الماضي 2016 م الى إحدى وكالات السيارات المحلية ، بأمارة عجمان بدولة الامارات العربية المتحدة ، أول دفعة لسيارات لادا من نوع نيفا و ذلك بعد انقطاع في منطقة الخليج لقرابة ال20 عام !

السيارة و اللتي حصلت على الكثير من التعديلات و التجهيزات مقارنة بالطرازات السابقة منها ، كتصميم الواجهة الجديدة مقارنة بالقديم واللذي يصنع من 1977 ، و المحرك 1,7 لتر ذو ال 4 اسطوانات بقوة 87 حصان و كذلك عجلات قياس 16 بوصة ، مكابح ABS ، وسائد هوائية ، تكييف ، نوافذ كهربائية .

 

app_0_2-0_3_na_baze_uaz_23602_4.jpg

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالفيديو: حادث مروع لمدرعة تسير عكس السير
التالى ديدي شوكينغ و كريم في شراكة جديدة