أخبار عاجلة
أمير نجران: كلي فخر برعاية رجالات المستقبل -
أمانة عسير تسحب مشروعا من مقاول متعثر -
مقتل شاب طعناً في نجران -
«الملكي» يحتاط من الباطن بـ«فيفا ستار1» -
3 نقاط ومكافأة.. «الوحدة» تقهر الظروف -
هل يحاسب كلاتنبيرغ «نفسه»؟! -
عسيري: زملائي لن يرضوا بغير الفوز -

جينيسيس تطلب الطلاق الفوري من هيونداي!

جينيسيس تطلب الطلاق الفوري من هيونداي!
جينيسيس تطلب الطلاق الفوري من هيونداي!

إن عملية إطلاق علامة سيارات فاخرة جديدة ليست بالأمر السهل إطلاقاً، خصوصاً عندما تكون الخطة هي منافسة شركات مثل مرسيدس وأودي و BMW. هذه هي المعضلة التي تواجهها جينيسيس، العلامة الفاخرة التابعة لشركة هيونداي الكورية.

لكن موقع Automotive News أكد أن جينيسيس طلبت الانفصال عن هيونداي بشكل فوري، بدلاً من الانتظار لبضعة سنوات كما كان مخطط سابقاً. حيث تهدف العلامة الفاخرة لوضع استراتيجية جديدة في مبيعاتها، وسيتم الكشف عن هذه الاستراتيجية خلال الشهر الجاري على أن يتم تطبيقها في أسواق الولايات المتحدة الأمريكية.

وفي الوقت الحالي، فإن عدد محدود من صالات البيع الخاصة بهيونداي سيتمكن من بيع جينيسيس G90 و جينيسيس G80 في الولايات المتحدة الأمريكية. وسيستمر عدد هذه الصالات بالتقلص حتى تصبح العلامة الفاخرة أكثر حصرية.

ويبدو أن جينيسيس ستشكل منافساً شرساً على الألمان، حيث أن طراز G90 سينافس BMW الفئة السابعة، أما طراز G80 فينافس BMW الفئة الخامسة، كما سيتم الكشف قريباً عن طراز G70 الأصغر حجماً والذي سينافس BMW الفئة الثالثة، وبالإضافة إلى ذلك تعمل جينيسيس حالياً على إنتاج طرازات كروس أوفر سبق ورأينا أحدها في نسخة اختبارية خلال معرض نيويورك للسيارات.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى كيا تخطط لإبهارنا بطراز جديد مثير