أخبار عاجلة
هاني الملقى: لتبني نظم تعليمية مبتكرة -
الأمطار تغرق شوارع في مكة والمواطنون غاضبون -
قطيعة بين التعليم وسوق العمل في العالم العربي -
قمة المعرفة: أفكارنا تغيرت بفعل التكنولوجيا -
الملك سلمان يبحث مع بوتين تطورات أسواق النفط -
إيرادات قناة السويس ترتفع في شهر نوفمبر -
طريق نعمان.. مشوّه بـ «شاي الحطب» -

طرح كورولا سبورت الجديدة بالمنطقة

أطلقت الفطيم للسيارات، الشركة الرائدة في قطاع النقل المستدام منذ العام 2008، والموزع الحصري لسيارات تويوتا في الإمارات العربية المتحدة، نسخة العام 2018 الرياضيّة من سيارة تويوتا كورولا في أسواق الإمارات العربية المتحدة، إحدى السيارات الأكثر مبيعاً من تويوتا، بتصميم أنيق جديد يتجلّى في ميزاتها الخارجية والداخلية المحسّنة.


وتمتاز سيارة تويوتا كورولا سبورت 2018 بمجموعة جديدة من الإضافات الرياضية على الهيكل، والتي تشتمل على توليفة محدثة من المصدات الأمامية والأجنحة، موجودة في مقدّمة السيارة ومؤخرتها، بالإضافة إلى شبك رياضي منخفض وحواف جانبية. وتعدّ مصابيح LED الأمامية مع المصابيح النهارية DRLs، والمجموعة الجديدة من العاكسات الخلفية مع المصابيح الخلفية الرياضية الداكنة، إضافات جديدة في الإصدار الرياضي من السيارة. ولإضافة لمسة خاصة إلى مظهرها الخارجي الرياضي، فإنّ سيارة كورولا سبورت تأتي أيضاً مزوّدة بمجموعة حصرية من عجلات الألمنيوم قياس 16 إنش ذات درجتين من اللون الأسود، بالإضافة إلى شارة Sport.


يسود لون البيج على جميع تفاصيل التصميم الداخلي الذي يتمتّع بمقود جديد مكسوّ بالجلد. وللاستمتاع بأفضل تجربة صوتية، تم تثبيت شاشة للتحكم بالصوت قياس 7 إنش، مع نظام موسيقي يحتوي على 6 مكبرات صوت ويدعم مختلف تنسيقات الصوت. وتشمل الميزات الأخرى أغطية مصابيح الضباب، وكاميرا خلفية، ومجسات خلفية لصف السيارة، ونظام تثبيت مقعد الطفل في المقاعد الخلفية القابلة للطي والمقسمة بنسبة 60:40.

 


تتوفر تويوتا كورولا سبورت في قياسين للمحرك. محرك سعة 1.6 ليتر القادر على إنتاج استطاعة قدرها 121 حصاناً، ومحرك أقوى سعة 2.0 ليتر والمجهز بوضع القيادة الرياضي والقادر على انتاج استطاعة قدرها 143 حصاناً.


وفي هذه المناسبة قال سعود عباسي، مدير الإدارة العامة لتويوتا في الفطيم للسيارات: "تأتي سيارة تويوتا كورولا سبورت 2018 بعناصر تصميم جديدة تميّزها عن غيرها من سيارات كورولا، لأولئك الذين يرغبون التعبير عن أنفسهم على نحو أكثر جرأة". وأضاف: "لقد تمكّنت كورولا على مر السنين من بناء سمعة جيدة أتاحت لها أن تكون مثالاً نموذجياً يجسّد جودة تويوتا ومتانتها وموثوقيتها. وتأتي هذه الإضافة الأحدث إلى عائلة كورولا لتجعل من إحدى السيارات الأكثر شعبية من تويوتا مركبةً أكثر إثارة وجاذبية لجمهور أكبر وأوسع نطاقاً".


وتأتي ميزات السلامة المتقدمة، بما في ذلك توزيع قوة الكبح إلكترونياً EBD،  ونظام المساعدة على الكبح BA، ونظام التحكم بالمركبة VCA، ونظام التحكم بثبات المركبة VCS، ومنظومة الوسائد الهوائية الأمامية المزدوجة، ونظام التحذير من ضغط الإطارات، ومثبّت السرعة، هي جميعاً ميزات قياسية تتوفّر في جميع سيارات كورولا.


تتوفر النسخة الرياضية من تويوتا كورولا 2018 الآن في جميع صالات عرض تويوتا في الإمارات العربية المتحدة.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عرض هوندا أكورد موديل 1996 بسعر 562,000 ريال لهذا السبب
التالى الكشف عن BMW M3 CS الأكثر إثارة على الإطلاق