أخبار عاجلة
رقاصة تطرد شيرين إلى لبنان -
منة شلبي ورسالة تهنئة لمنى زكي – بالصورة -
هند صبري: التحرش موجود ولكن! -

الكشف عن BMW M3 CS الأكثر إثارة على الإطلاق

الكشف عن BMW M3 CS الأكثر إثارة على الإطلاق
الكشف عن BMW M3 CS الأكثر إثارة على الإطلاق

كشفت BMW رسمياً اليوم عن سيارة BMW M3 CS موديل 2018 الجديدة كلياً، والتي تأتي بإصدار محدود مع قوة إضافية ونظام تعليق رياضي ونظام عادم أكثر ضجيجاً، بالإضافة إلى استخدام كبير للبلاستيك المقوى بألياف الكربون لجعل السيارة أخف وزناً. حيث ستمشي M3 CS على خطى شقيقتها M4 CS التي ظهرت في بداية العام الجاري.

ستعتمد M3 CS على محرك مزدوج التوربو بـ 6 أسطوانات متتالية سعة 3 لترات يعطي قوة إضافية بمقدار 28 حصاناً وعزم دوران إضافي بمقدار 37 رطلاً/قدماً بالمقارنة مع M3 الأساسية، لتصبح القوة الإجمالية 453 حصاناً و 443 رطلاً/قدماً من عزم الدوران. وسيتصل المحرك بناقل حركة آلي مزدوج الكلتش من 7 سرعات، لتنطلق السيارة إلى سرعة قصوى تبلغ 280 كلم/سا.

وبالمقارنة مع M3 الأساسية، فإن M3 CS أخف وزناً بمقدار 110 أرطال، وذلك بفضل الاستخدام المكثف لألياف الكربون. حيث تم تزويد السيارة بموزع هواء أمامي ومشتت هواء خلفي ورفرف أمامي جميعها مصنوعة من ألياف الكربون. وتأتي السيارة كذلك بنظام تعليق M التكيفي بصورة قياسية، وتتوفر بـ 3 وضعيات للقيادة هي المريح Comfort والرياضي Sport والرياضي+ Sport+. وتتمتع جميع الوضعيات بإعدادات فريدة للمخمدات.

كما تشمل المزايا القياسية مقاعد رياضية بتجهيزات M، مع فرش من الجلد وقماش ألكنتارا باللونين الأسود والفضي، وعجلة قيادة M الرياضية، ونظام ملاحة، إضافةً إلى نظام هارمن كاردون الصوتي المميز، ومصابيح LED.

سيقوم الصانع الألماني بإنتاج 1,200 نسخة فقط عالمياً من BMW M3 CS، وسيبدأ استقبال الطلبيات في شهر مايو من العام القادم إن شاء الله.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق طرح كورولا سبورت الجديدة بالمنطقة
التالى جاكوار لاند روڤر تطلق هويتها الجديدة للمنطقة