أخبار عاجلة
شواطئ ميامي سيتم نقلها إلى دبي -
رحلة تهاوى الدولار الامريكى منذ تنصيب ترامب -
المركزي الأمريكي يجب أن يراجع هدف التضخم -
500 شركة في معرض مستلزمات الإعاقة -

هل ستقوم BMW بصنع سيارة بيك أب فاخرة قريبا؟

هل ستقوم BMW بصنع سيارة بيك أب فاخرة قريبا؟
هل ستقوم BMW بصنع سيارة بيك أب فاخرة قريبا؟

عقب قيام مرسيدس بصنع أول سيارة بيك أب في تاريخها، تكاثرت التساؤلات عن ردة فعل BMW حيال منافستها الرئيسية، وهل تنوي صنع بيك أب فاخرة مشابهة قريبا؟ 
لا نعلم يقينا بعد، ولكن قامت شركة X-Tomi للتصميم برسم صورة افتراضية مثيرة للاهتمام لموديل BMW X2 الجديد بصندوق بيك أب خلفي بدلا من خلفية الواجن المغلقة المعتادة. 
وتعتبر X2 بديلا أكثر رياضية لـ X1 بتصميم أكثر جراءة، كما أنها الأخيرة في سلسلة طويلة من سيارات الكروس أوفر التي استهلتها BMW من الجيل الأول لـ X5 في عام 1999. 
قبل تدشين X5 في 1995، اعتبر الكثيرون فكرة تقديم BMW لسيارة كروس أوفر غير مقبولة أو منطقية، ولكن BMW فعلتها على كل حال بنتائج مبهرة، فهل نرى نفس المصير للبيك أب المحتملة من الشركة؟.. ربما لمنافسة فولكس فاجن اماروك ومرسيدس X-Class. 
الفارق الأهم بالطبع هو أن فولكس فاجن ومرسيدس لديهم بالفعل أقسام داخلية مخصصة للسيارات التجارية بالإضافة إلى شركاء آخرين، ما أفادهم كثيرا في تطوير موديلات البيك أب الجديدة، على العكس من BMW.
مع ذلك، BMW تشتهر بجراءتها واقتحامها لكل فئة تقريبا في الأسواق، فمن يدري.. قد نرى سيارة بيك أب يوما ما بالشبك الأمامي الأيقوني على شكل الكليتين للصانعة الألمانية.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالفيديو: كيف حصلت بورشه 911 على اسمها الشهير؟