أخبار عاجلة
لبنان.. خلافات متصاعدة بين عون وبري -
السيسي: يستحيل إسقاط مصر مرة أخرى -
الجيش السوري يكشف عن صاروخ موجه فائق الدقة -
موقف إنساني يبكي هيغواين -
الزمالك يتدرب عصر الجمعة استعدادًا للمصري -

لامبورجيني أوروس ستجعلك تعشق سيارات الـ SUV في فيديو تشويقي مثير

لامبورجيني أوروس ستجعلك تعشق سيارات الـ SUV في فيديو تشويقي مثير
لامبورجيني أوروس ستجعلك تعشق سيارات الـ SUV في فيديو تشويقي مثير

في عام 2012 أزاحت لامبورجيني الستار عن سيارة اختبارية تحمل اسم أوروس في معرض بكين الدولي. وبعد سنوات من الانتظار، تبقى أقل من شهر لنتمكن أخيراً من رؤية النسخة الإنتاجية، حيث كانت الشركة الإيطالية قد أعلنت أنها ستدشن سيارتها المنتظرة في يوم 4 ديسمبر.

واليوم نشرت لامبورجيني مقطع فيديو تشويقي تستعرض من خلاله قدرات سيارتها أوروس على الطرقات الصحراوية، والتي ستحمل لقب "أول سيارة SUV خارقة في العالم."

ومن المتوقع أن تسير أوروس على خطى طراز LM 002 الأسطوري كسيارة SUV بقوة كبيرة وعزم دوران مذهل وتقدم أداءً ديناميكياً على الطرقات الوعرة والرملية. لكن الصانع الإيطالي يبني آمالاً كبيرة على أوروس، حيث يطمح لأن تساهم السيارة الجديدة في مضاعفة مبيعاته بحلول العام 2019.

وستختلف عن باقي سيارات لامبورجيني من ناحية المحرك، فعلى عكس أفينتادور و هوراكان و أفينتادور Sالتي تعمل محركاتها بالحقن الطبيعي، ستعتمد أوروس على محرك V8 توين تيربو سعة 4 لترات الخاص بسيارات أودي. ولم تتوفر بعد أي تفاصيل عن قوة الأداء، لكن الشركة الإيطالية أكدت بأن السيارة ستكون أقوى وأسرع من منافستها بنتلي بنتايجا، التي تبلغ قوتها 600 حصان وتتسارع من 0 إلى 100 كلم/سا خلال 4,1، وبسرعة قصوى تصل إلى 301 كلم/سا.

شاهد الفيديو التشويقي الجديد لسيارة لامبورجيني أوروس:

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالفيديو: كيف حصلت بورشه 911 على اسمها الشهير؟