أخبار عاجلة
هدف.. ويدخل خربين التاريخ -
الإصابات تنال من «الزعيم» -
دياز: سنعود من اليابان بـ«اللقب» -
«أمانة نجران» تغلق 35 مقهى مخالفاً -
مفاوضات المناخ: 2018 عام جديد من الحوار -
سيتي يتخطى ليستر ويحقق انتصاره 16 على التوالي -
تيباس يحذر من إغلاق الكامب نو -

أستون مارتن تكشف عن دراجة جديدة بتقنيات مبهرة

أستون مارتن تكشف عن دراجة جديدة بتقنيات مبهرة
أستون مارتن تكشف عن دراجة جديدة بتقنيات مبهرة

تعاونت أستون مارتن مع شركة Storck الألمانية المتخصصة في الدراجات لصنع إصدار محدود من دراجة خاصة بالغة الخفة تحت اسم Fascenario 3، وتنوي الشركة صنع 107 نسخة فقط منها حول العالم، زاعمة أنها تمزج بين "الأداء الديناميكي الهوائي والثبات والراحة". 
وقد تم صنع الدراجة عبر تقنية النانوكربون الخفيفة، ليزن هيكلها 770 جرام فحسب، بينما بالإضافة إلى المكونات الأخرى مثل المكابح والعجلات والإطارات وغيرها، تزن الدراجة بالمجمل 5.9 كيلوجرام فحسب،ولكن لا تظن ان خفتها المدهشة يعني ضعفها بأي حال. 
أستون مارتن Storck قاموا بتجارب واسعة لضمان ثبات وقوة الدراجة الخفيفة وتعديها للمعايير الرسمية في الصناعة لإثبات تحمل إطارها الثوريّ.. كما أن الدراجة حصلت على تقنية واي فاي متطورة للتنقل بين السرعات.
بجانب الإطار البالغ الخفة، حصلت الدراجة على عدد من عناصر التصميم المميزة لأستون مارتن، بالإضافة إلى طلاء خاص وحيد من نوعه، حيث يقوم بالتغير بين الألوان الرمادية والخضراء والفضية حسب الإضاءة.
وسيتم تدشين الدراجة رسميا خلال أسابيع في لندن، وبينما لم تذكر الشركة سعرا محددا للدراجة، إلا أنه من المتوقع أن يكون باهظا بطبيعة الحال ليناسب التقنيات المتطورة التي تم تطبيقها فيها.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كاديلاك تحدّد رؤيتها الخاصّة بقطاع النقل بالمنطقة
التالى نيسان ستدشن كروس أوفر جديدة في معرض لوس أنجلوس