أخبار عاجلة
طيران الإمارات تعتزم استئناف الرحلات إلى تركيا -
بنك “أبوظبي الأول”يصدر سندات بـ 610 ملايين دولار -
وزير الحرس الوطني يلتقي سفير السويد -
العنقري لـ«عكاظ»: لا تعثر في فحص حسابات الدولة -
لماذا لا ينقص وزنك رغم الحمية الغذائية؟ -

عدّل هوندا أكورد 2018 بالمواصفات التي تعجبك

عدّل هوندا أكورد 2018 بالمواصفات التي تعجبك
عدّل هوندا أكورد 2018 بالمواصفات التي تعجبك

كما تعلمون أعزاءنا متابعي سعودي أوتو فقد تم الكشف مؤخراً عن سيارة هوندا أكورد 2018 الجديدة كلياً. ويمكننا القول بكل ثقة أن الجيل العاشر من السيدان اليابانية قد تطور بشكل ملفت، حيث تم إعادة تصميمها بالكامل كما حصلت على محركات توربو لأول مرة بالإضافة إلى العديد من التقنيات المتطورة.

وقد بدأت أكورد الجديدة بالانطلاق إلى الأسواق العالمية، على أن تصل إلى أسواقنا في بداية العام القادم إن شاء الله. واليوم أنشأت الشركة اليابانية صفحة تفاعلية على موقعها تعطي الزوار حرية تعديل مواصفات أكورد 2018 وتزويدها بالتجهيزات التي تناسبهم.

ومن خلال الصفحة التفاعلية الجديدة، سيكون بإمكانكم تغيير جميع تفاصيل السيارة مثل المحرك أو اللون الخارجي أو الفرش الداخلي أو الجنوط. كما يمكن إضافة أكسسوارات خارجية مثل الجناح الرياضي أو الرفارف الجانبية أو الشبك الأمامي الرياضي، وفي المقصورة الداخلية يمكن إضافة إكسسوارات مثل حزمة الإسعاف الأولي أو عجلة القيادة المدفأة أو كاميرا بديلة لمرآة الرؤية الخلفية. وإلى جانب التعديلات على التصميم الداخلي والخارجي، يمكن طلب العديد من التقنيات مثل الشحن اللاسلكي للجوال وأجهزة الاستشعار عند الركن وغيرها من التجهيزات.

يذكر أن أكورد 2018 ستتوفر بمحركات توربو رباعية الأسطوانات سعة 1.5 لتر أو 2.0 لتر تتصل بناقل حركة آلي من 10 سرعات، علماً بأنه تم الاستغناء عن محرك الـ V6.

يمكنكم الضغط هنا لتعديل مواصفات هوندا أكورد 2018

 

اقرأ أيضاً:

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالفيديو: كيف حصلت بورشه 911 على اسمها الشهير؟