أخبار عاجلة
فايد أمام البرلمان: لن نتوقف عن دعم زراعة القمح -
وزير الزراعة: مستمرون في دعم محصول القمح -
محمود بدر: «طوابير العيش رجعت زي أيام مبارك» -
«خارجية النواب» تلتقى سفير كوريا الجديد -
كمال أحمد: مصر لن تركع أمام الإرهاب -

زيوت شل هيلكس الشريك الرسمى لجميع فروع «جى بى غبور أوتو»

زيوت شل هيلكس الشريك الرسمى لجميع فروع «جى بى غبور أوتو»
زيوت شل هيلكس الشريك الرسمى لجميع فروع «جى بى غبور أوتو»

أعلنت كل من شركة شل للزيوت مصر ومجموعة چى بى غبور أوتو عن تجديد شراكتهما لتصبح شل المورد الرئيسى والوحيد فى مصر لزيوت المحركات فى مراكز خدمة ما بعد البيع لكافة العلامات التجارية التابعة لمجموعة غبور أوتو والتى تتضمن كل من هيونداى وشيرى ومازدا وچيلى بالإضافة الى حافلات ڤولڤو وميتسوبيشى للنقل الثقيل.

وتعليقا على هذه الشراكة، يقول رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة چى بى غبور أوتو رؤوف غبور: «علاقتنا مع شل ممتدة عبر السنين هذه الشراكة المتميزة تؤكد تقدير مجموعة چى بى غبور أوتو وثقتها فى خبرة شل العالمية وريادتها فى مجال زيوت المحركات». ومن جانبه صرح العضو المنتدب لشركة شل للزيوت مصر ساهر هاشم قائلا: «فى الحقيقة تربطنا علاقة وطيدة بمؤسسه غبور وهو شريك نعتز ونفتخر به، هذه الشراكة ينتج عنها تقديم أفضل خدمة ما بعد البيع وصيانة متميزة لعملاء الشركتين فى جميع أنحاء الجمهورية.

وتأتى تلك الشراكة التزاما متواصلا من الجانبين بتقديم أفضل المنتجات والخدمات للعميل المصرى». حضر توقيع الاتفاق من جانب شركة چى بى غبور أوتو رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب رؤوف غبور وعضو مجلس الإدارة التنفيذى ورئيس القطاع المالى مصطفى المهدى والرئيس التنفيذى للعمليات بقطاع الشركات المالية أمال راغب ورئيس قطاع تطوير الأعمال شيرين قلال ونائب الرئيس التنفيذى لقطاع التسويق ثناء عفيفى ونائب الرئيس التنفيذى لقطاع قطع الغيار محمد يحى. أما من جانب شل، حضر العضو المنتدب لشركة شل للزيوت مصر ساهر هاشم ومدير قطاع شئون البترول عبد الرحمن هلال ومدير المبيعات المباشرة وقطاع السيارات حاتم الملا ومدير التسويق هيثم يحيى ومدير تسويق قطاع المستهلك خالد سيف. من الجدير بالذكر أن منتجات شل من زيوت المحركات تتوافق مع أحدث المواصفات الميكانيكية والفنية لمحركات هيونداى وجميع العلامات التابعة لمجموعة چى بى غبور أوتو، مع التركيز بشكل خاص على زيوت شل المُصنّعة بتكنولوجيا PurePlus المتطورة. وتقوم شل بإنتاج زيت الأساس فائق النقاء فى مصنع Pearl GTL والذى يُعد الأكبر من نوعه فى العالم لإنتاج الزيوت التى تعتمد على تكنولوجيا تحويل الغاز الطبيعى إلى سائل (GTL)، وهو كذلك المصدر التجارى الوحيد لهذا النوع من الزيوت عالميا. ومنذ تجديد الشراكة بين شل ومجموعة چى بى غبور، أصبحت زيوت شل فائقة الجودة متاحة لعملاء مجموعة چى بى غبور أوتو من خلال شبكة چى بى غبور أوتو لخدمات البيع وما بعد البيع المنتشرة فى أنحاء الجمهورية فى أبو رواش، والقطامية، والعبور، وقليوب، ومرغم، والغردقة، وشرم الشيخ، والسويس، وأسيوط، وسوهاج. ومع بداية عام 2017، تستفيد مراكز خدمة العملاء لمجموعة چى بى غبور أوتو من خبرة شل فى مجال الزيوت، حيث تبدأ كل مراكز المجموعة لخدمات ما بعد البيع فى الاعتماد على تكنولوجيا PurePlus من شل، وهو الأمر الذى سيدعم العلاقة القوية بين العلامتين التجاريتين. وتمتاز زيوت شل هيلكس ألترا المزودة بتقنية PurePlus بقدرة الحفاظ على درجة لزوجتها فى مستويات منخفضة من درجات الحرارة. استطاعت تحقيقها بفضل خبرات شركة شل من خلال أكثر من 300 متخصص يعملون حول العالم للبحث والتطوير فى مجال زيوت المحركات كما أن شل لديها أيضأ خبراء فى مجال الزيوت يعملون جنبا إلى جنب مع الصانع الكورى الشهير هيونداى ويعمل الطرفين سويا على تطوير المحركات والوصول لأعلى درجات الكفاءة دون المساس بالأداء الرياضى الذى يعد التركيز الأكبر عندما يتعلق الأمر ببطولة العالم للراليات WRC. وتخضع الزيوت لسلسلة من الاختبارات فى أنواع مختلفة من المحركات والظروف، فضلا عن عدد من الاختبارات المعملية الأخرى حيث تعكس نتيجة كل اختبار مجال معين مثل الأداء ودرجة الحرارة والأكسدة والتآكل، بالإضافة للاختبارات الحقيقية عن طريق قطع ملايين الأميال بالسيارات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالفيديو.. "علقة" ساخنة من سائق شاحنة لـ"لص الموبايلات"