أخبار عاجلة
الشاعر "ابن حسن" يحتفل بزواج "هادي" -
"المزح" مع العمال..!! -
الفتح يستقبل "عبدالشافي".. ويودع "جونيور" -
مي سليم إعلامية مشهورة في "قرمط بيتقرمط" -
دينا تقف أمام محمد رمضان في "زين" -
والد "أوس أوس" يدخل في غيبوبة -
تصنيف فيلم "أهل الكهف" للكبار فقط -

فولفو XC60 الجديدة تحصل على أعلى تقييمات السلامة

فولفو XC60 الجديدة تحصل على أعلى تقييمات السلامة
فولفو XC60 الجديدة تحصل على أعلى تقييمات السلامة

حصل الجيل الثاني الجديد كليا من فولفو XC60 على أعلى تقييمات السلامة من معهد التأمين الأمريكي لسلامة الطرق السريعة، تحديدا في حالة إضافة مصابيح أمامية خاصة كجزء من الحزمة الاختيارية المتطورة للكروس أوفر السويدية. 
تماما مثل سابقتها، حصلت XC60 موديل 2018 على أعلى التقييمات في جميع الاختبارات الرئيسية الخمسة للمعهد، مثل التصادم الامامي المحدود والمتوسط، والتصادم الجانبي، وقوة السقف، كما تحسن نظام تفادي الاصطدام الأمامي القياسي للسيارة مقارنة بالموديل السابق. 
من أهم المميزات القياسية للسلامة في الموديل الجديد هي الوسائد الهوائية في الأمام والخلف للرأس، ووسائد أخرى أمامية لحماية الجذع، ونظام التحكم في الثبات الإلكتروني، وراصد خاص للدحرجة، والذي يقوم بفتح الوسائد الهوائية الجانبية للحدّ من خطر الانزلاق والتدحرج. 
كاميرات السلامة الداخلية لـ XC60 الجديدة هي ممتازة للغاية لدرجة أن بإمكان الركاب التقاط صور جيدة بها، وهو ما قامت به فولفو بالفعل في تجربة أخيرة في شوارع كوبنهاجن الدينماريكية، لالتقاط صور ومشاهد "من زاوية جديدة كليا" عبر كاميرات السلامة داخل الكروس أوفر. 
ويُذكر أن XC60 الجديدة تم الكشف عنها في معرض سيارات جنيف في مارس الماضي قبل بدء إنتاجها في أبريل، لتصبح الموديل الأكثر مبيعا في أوروبا في فئتها، كما مثّلت 30% من جميع مبيعات العلامة السويدية.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالفيديو: كيف حصلت بورشه 911 على اسمها الشهير؟