أخبار عاجلة
البورصة تربح 1.1 مليار جنيه في ختام التعاملات -

هيونداي وجينسيس تقطعان العلاقات في تطوير المنتجات لهذا السبب

هيونداي وجينسيس تقطعان العلاقات في تطوير المنتجات لهذا السبب
هيونداي وجينسيس تقطعان العلاقات في تطوير المنتجات لهذا السبب

كشفت هيونداي مؤخرًا نيّتها قطع دورة تصميم المنتجات مع شركتها الفاخرة جينيسيس، والآن بتنا نعلم أن هذه الخطوة لأجل فصل منتجات الشركتين عن بعضيهما ويكونا قادرتان على مجاراة تغيرات السوق.

لوك دونكيرولك، نائب رئيس تصميم هيونداي وجينيسيس، والمصمم السابق ببنتلي، يقول أن الشركة الكورية تسعى تقليل الوقت المستغرق لصنع سيارات جديدة تماما، فبدلاً من 3 سنوات تحتاجها لتطوير سيارة جديدة كليًا، فهي تريد إنجاز هذه المهمة خلال عام ونصف وحسب.

حيث تنوي الشركة الكورية قريبًا افتتاح استوديو تصميم جديد تُنشأ فيه 65% من عمليات هيونداي وجينيسيس، ويكون كافيًا ليتم العمل فيه على 25 طراز جديد بالوقت نفسه، ولكن بالطبع سيكون موظفو كلا العلامتين منفصلين عن بعضهم لكي لا يؤثرا على لغة التصميم.

أما لي سانجيوب، المصمم السابق ببنتلي والذي انضمّ لمجموعة هيونداي موتور مؤخرًا، أكّد بأنهم يسعون لتسريع عملية التصميم لكي يزيدوا من الطرازات في خطوط الإنتاج، ولكنه أكّد بأن ذلك لن ينتقص من جودة تصاميم الرائدة في شيء، كما أكّد أيضًا بأن طراز كونا 2018 هو المركبة المتميزة باللغة الجديدة لتصميم هيونداي، أما جينيسيس G70 السيدان فستكون أول مركبة تتميز بلغة تصميمها الخاصة عندما تنطلق في سبتمبر المقبل، وستحذو حذوها G80 الجديدة كليًا في وقت لاحق عند وصولها في 2020.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالفيديو: دودج تشالنجر ديمون تستعرض قدراتها في الدريفت
التالى فورد GT الخارقة تحصل على إصدار خاص في 2018