أخبار عاجلة
دور الجمعيات العمومية للأندية -
مسرحي وستانلي: سنكسب الزعيم -
منتخب اليد يواصل سطوته ويكسب نيوزلندا -
ظروف الهلال تغري القادسية -
الفنيون لـ«عكاظ» : مزمار الحي لا يطرب -
فتحــــي «يبغى» الدوري السعودي -
دياز للهلاليين: أنتم الأبطال -
سياحة جازان تنهي الإشكالات في 24 ساعة -

بوجاتي شيرون بنسخة مستوحاة من سيارة باتمان تُعرض للبيع

بوجاتي شيرون بنسخة مستوحاة من سيارة باتمان تُعرض للبيع
بوجاتي شيرون بنسخة مستوحاة من سيارة باتمان تُعرض للبيع

منذ فترة نشرنا لكم تقريراً حول أن شراء بوجاتي شيرون تحول إلى تجارة، حيث كان قد تم عرض أول نسخة منها في بريطانيا للبيع بعد شراؤها على الفور بسعر أكبر من القيمة الأساسية. واليوم تكرر الأمر مجدداً وهذه المرة في مدينة نيويورك الأمريكية.

حيث تم عرض أول نسخة تم طلبها من بوجاتي شيرون في السوق الأمريكي للبيع في مزاد علني سيقام في 6 ديسمبر بمدينة نيويورك، علماً بأنها قطعت مسافة لا تتعدى 400 كلم فقط. وتشير التقديرات إلى أنها ستباع بمبلغ يتراوح بين 3.5 و 4 ملايين دولار أمريكي (13,125,000 – 15,000,000 ريال سعودي).

ويبدو أن هذه النسخة مستوحاة من سيارة باتمان التي ظهرت في عام 1966، حيث تأتي شيرون بطلاء خارجي أسود اللون مع خطوط حمراء اللون، والأمر ذاته في المقصورة المفروشة بالجلد الأسود مع درزات باللون الأحمر.

وإلى جانب السيارة الخارقة، سيحصل الفائز بالمزاد على مجموعة من الإكسسوارات المميزة، مثل نموذج مصغر من بوجاتي شيرون مطابق تماماً للنسخة المعروضة، بالإضافة إلى صندوق ألمونيوم بداخله حقيبة جلدية تحتوي على مفتاح إضافي، ومفتاح سرعة، ووحدة تخزين USB، وغطاء للسيارة، وكتيب تعليمات للسائق.

يذكر أن بوجاتي شيرون تعتمد على محرك W16 سعة 8 لترات رباعي التوربو، والذي يولد قوة خرافية لا تقل عن 1,479 حصاناً و عزم دوران أقصوى 1,600 نيوتن متر، لتنطلق السيارة من 0 إلى 100 كلم/سا خلال 2.5 ثانية فقط، مع سرعة قصوى محددة إلكترونياً عند 420 كلم/سا.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالفيديو: كيف حصلت بورشه 911 على اسمها الشهير؟