أخبار عاجلة
المالية: عائد سندات خزانة يرتفع إلى 18.5% -
شعبة الأسماك: 10% ارتفاعا في الأسعار نهاية رمضان -
صلاح الجندي: علاوة الغلاء هدفها سياسي -

نائب بني سويف: المحافظ وعد بتطوير مستوى الخدمات للمواطنين

نائب بني سويف: المحافظ وعد بتطوير مستوى الخدمات للمواطنين
نائب بني سويف: المحافظ وعد بتطوير مستوى الخدمات للمواطنين

أعلن النائب مجدى بيومى، انتهاء لقاء عُقِدَ بين عدد من نواب محافظة بني سويف، ومحافظها، المهندس شريف حبيب؛ للتشاور حول عدد من القضايا التي تهم المواطنين.

 

وقال بيومي- فى بيان صحفى له، اليوم- إن المهندس شريف حبيب تجاوب مع مطالب النواب، وأشار إلى أنه لايدخر جهدًا فى الارتقاء بمستوى الخدمات التي تقدم للمواطنين.

 

وأضاف بيومي، أنه سيحدد موعدًا مع الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط؛ لتدبير مخصصات لبعض المشروعات الهامة المتوقفة بسبب عدم وجود تمويل.

 

وأشار النائب مجدي بيومى، إلى أن المواطنين في بني سويف يشكون من الخدمات الصحية المقدمة لهم في المستشفيات نتيجة قلة الإمكانيات ونقص الأدوية، موضحًا أنه تواصل مع وزير الصحة الدكتور أحمد عماد لحل هذه المشكلات تخفيفًا من معاناة المرضى.

 

وأكد بيومي، على أنه حصل على وعد من الدكتور مصطفى مدبولي وزير الإسكان والمجتمعات العمرانية،بالعمل خلال الفترة القادمة بمشروعات الشرب والصرف الصحي المتوقفة.

 

وعن الأزمة المثارة بين المهندس شريف حبيب محافظ بني سويف والنائب عاطف عبدالجواد، قال بيومى إن الامر  لايتعدى خلافًا في وجهات النظر، وإن نواب المحافظة- خلال لقائهم مع "حبيب"- أطلعهم على حقيقة الأمر فى مشروع محور عدلي منصور، مشيرًا إلى أن جميع الإجراءات تمت وفق اللوائح والقواعد القانونية.

 

وعلى الجانب الآخر تم إيضاح الموقف للنائب عاطف عبدالجواد الذي تفهم الأمر ووعد بوضع يده فى يد المحافظ وجميع المسئولين من أجل المواطنين.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «النواب» يأخذ الرأي النهائي على مشروعي قانوني الرياضة والعلاوة الخاصة غدًا