أخبار عاجلة
شكوى جديدة بحق نادي الإتحاد -
نجم الهلال يغادر لبلاده في اشارة للرحيل -
جروس: التعادل مع أهلي دبي سببه السومة! -
بالفيديو: خربين يغلق "سناب" الزوري -
أندرلخت يحسم موقف تريزيجيه من الرحيل -
عودة وكيل مجلس النواب بعد زيارة للبنان -
مقتل وزير الحرب الداعشى شرق حلب السورية -

اللواء مصطفى حسين مهاجما أداء البرلمان: إسقاط السادات بتعليمات من خارج المجلس

اللواء مصطفى حسين مهاجما أداء البرلمان: إسقاط السادات بتعليمات من خارج المجلس
اللواء مصطفى حسين مهاجما أداء البرلمان: إسقاط السادات بتعليمات من خارج المجلس

رأى اللواء مصطفى كمال حسين، منسق عام ائتلاف حق الشعب بمجلس النواب، أن  أداء البرلمان خلال الفترة الأخيرة، جعله برلمان الحكومة وليس برلمان الشعب.

 

وأكد- فى تصريحات لـ"بوابة الوفد"- أن هذا الأمر يؤثر على سير السلطة التشريعية فى مصر، قائلا: "الناس بتقول علينا إننا نواب الحكومة في الشارع، وهذه رؤية تؤثر على وجودنا بين المصريين".

 

وأشار إلى أن سياسات ائتلاف دعم مصر وسيطرته على أعمال البرلمان؛ تؤثر عليه بشكل سلبي، كما أن أزمة قانون الجمعيات الأهلية  وإسقاط عضوية النائب محمد أنور السادات؛ تؤكد هذه الرؤية، ولابد من التغلب عليها قبل فوات الأوان.

 

ولفت  منسق إئتلاف حق الشعب إلى أن إٍسقاط عضوية النائب محمد أنور السادات تمت بتعليمات خارج المجلس- حسب وصفه-  مؤكدًا على أن قانون الجمعيات الأهلية لا أحد يعرف مصيره حتى الآن، حيث أعلن البعض أنه تم رفضه من قبل رئاسة الجمهورية، وطرف آخر يتحث أنه لم يخرج من البرلمان ليتم رفضه أو قبوله، وهذا أمر كبير فى حق السلطة التشريعية.

 

وأوضح "حسين" أن  الحكومة لا تهتم سوى بمصالحها على مصلحة المواطن، وظهر ذلك بشكل واضح فى قرار  وزير التموين على المصيلحى،  والخاص بتقليل نسبة الكارت الذهبي دون أى دراسة، والذى خرجت على إثره تظاهرات تم استغلالها من جانب الإخوان لإثارة الفتن ضد مصر، وكان من الأولى الدراسة الدقيقة فى مثل هذه القرارات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «النواب» يأخذ الرأي النهائي على مشروعي قانوني الرياضة والعلاوة الخاصة غدًا