أخبار عاجلة
قيادي سلفي عن أكشاك الفتاوى: فكرة رائدة -
قرارات المكتب التنفيذي للاتحاد الأفريقي -

بالصور.. "إعلام النواب" تتابع انتشال الملك رمسيس الثاني

شهد وفد من لجنة الإعلام والثقافه بمجلس النواب، برئاسة النائب أسامة هيكل، عملية انتشال الجزء الثاني من تمثال رمسيس بميدان المسلة بالمطرية، للوقوف على حقيقة عملية انتشال التمثال مع الأثريين المصريين والبعثة الألمانية.
ترأس وفد اللجنة النائب أسامة هيكل، رئيس اللجنة، وضم الوفد نشوى الديب، وكيل اللجنة، والدكتور نادر مصطفى، أمين سر لجنة الإعلام، والنائب يوسف القعيد، وآخرين، لكشف ملابسات وحقيقة ما تم استخراجه في الجزء الأول من التمثال.
أكد نادر مصطفى، وكيل اللجنة، لـ"الوفد" أن على الجميع أن ينظر بفخر إلى هذا الحدث العظيم الذي تتابعه كل وسائل الإعلام العالمية ليشهدوا على عظمة حضارة المصريين.
أضاف مصطفى، أن اللجنة التقت وزير الآثار خالد عناني، والسفير الألماني بالقاهرة، وعددًا من الأثريين المصريين الذين تابعوا عملية الانتشال، مشيرًا إلى أن أعضاء اللجنة يفتخرون بكل إنجاز يقدم على أرض مصر.
وتابع مصطفى قائلًا: إن كل أهالى المطرية العظام اعتلوا أسطح المنازل لمشاهدة هذا الحدث العظيم، وأن لجنة الإعلام رصدت فرحة الأهالى بهذا التاريخ العظيم للمصريين.
وأوضح مصطفى، أن اللجنة سوف ترفع تقريرًا فور الانتهاء من عملية الانتشال إلى رئيس البرلمان لعرض حقيقة ما جرى في المطرية، من بداية الاكتشاف وحتى الانتهاء من هذا الحدث العظيم، الذي علينا أن نفخر جميعًا به، نحن أحفاد الفراعنة.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى عبدالعال يحيل 5 نواب شاركوا في مؤتمر المقاومة الإيرانية بفرنسا للتحقيق