أخبار عاجلة

حبس متهم ثالث فى واقعة التعدي على « أطفال إشراقة»

حبس متهم ثالث فى واقعة التعدي على « أطفال إشراقة»
حبس متهم ثالث فى واقعة التعدي على « أطفال إشراقة»

أمرت نيابة أول أكتوبر، تحت إشراف المستشار أحمد الأبرق، المحامى العام الأول، اليوم، السبت، بسرعة ضبط وإحضار «محمد.س»، المتهم الرابع، فى واقعة التعدى على الأطفال داخل دار أيتام إشراقة، بمنطقة بالشيخ زايد، كما أمرت بحبس المتهم الثالث «عبد الرحيم.م»، إخصائى اجتماعى، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وقالت التحقيقات إن المتهم «عبد الرحيم»، 25 عامًا، حاصل على بكالوريوس خدمة اجتماعية مقيم بمركز منوف بحافظة المنوفية، وسلم نفسه إلى أجهزة الأمن من تلقاء نفسه، عقب صدور أمر بضبطه وإحضاره، وأنكر المتهم الثالث ما نسب إليه من اتهامات بتعذيب 16 طفلاً بالدار، وتعريض حياتهم إلى الخطر.

كانت النيابة أمرت بحبس «عمرو.ز»، 38 عامًا، مدير دار الأيتام، المملوكة لزوجة رئيس الوزراء الأسبق، عاطف عبيد، بالشيخ زايد، بعدما اتهمه أحد الأشخاص بالاعتداء بالضرب على الأطفال، وممارسة أفعال غير إنسانية بحقهم، وتقدم بصور وفيديوهات تثبت صحة أقواله، كما أمرت النيابة بحبس «عبدالحميد. ن»، 25 عامًا، إخصائى اجتماعى.

وأفادت مصادر قضائية بأن النيابة ستقرر إحالة أوراق القضية إلى المحكمة المختصة، عقب ورود تقرير مصلحة الطب الشرعى بشأن تحديد أسباب إصابة عدد من الأطفال نزلاء الدار، وتبيّن أن طفلاً أصيب بحروق بعضوه الذكرى، إثر التعذيب، لتبوله بغير إرادته.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الحكم في إلغاء قرار قضايا الدولة بتخطى الأوائل في تعيينات دفعة ٢٠١٠
التالى سقوط سائقين بحوزتهما 60 كيلو بانجو فى سيارة بطريق الأقصر أسوان الصحراوى