أخبار عاجلة
قاضى "أحداث العدوة" يسمح لمتهم بلقاء أسرته -

بالصور.. ضابطات العنف ضد المرأة يسددون ديون بائعة خضار بالصف

بالصور.. ضابطات العنف ضد المرأة يسددون ديون بائعة خضار بالصف
بالصور.. ضابطات العنف ضد المرأة يسددون ديون بائعة خضار بالصف
بادر ضباط قسم إدارة مكافحة جرائم العنف ضد المرأة بمديرية أمن الجيزة بإشراف اللواء هشام العراقي مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، بتسديد ديون إحدى الغارمات المحكوم عليها بالحبس 5 سنوات في قضية تبديد صدرت ضدها لعدم قدرتها على دفع باقي مستحقات أجهزة كهربائية قامت بشرائها لزواج شقيقتيها الأيتام وصدر ضدها حكم بالحبس بعد قيام صاحب الأجهزة بالإبلاغ عنها بدائرة مركز شرطة الصف.

جاء ذلك بعدما أكدت المعلومات عن أن هذه السيدة كانت تعمل بائعة خضار واضطرات لشراء أجهزة كهربائية من أجل زواج شقيقتيها ونظرا لظروفها المادية الصعبة لم تتمكن من دفع باقي الأقساط الأمر الذي دفع صاحب الأجهزة للإبلاغ عنها وتم حبسها وتركت طفلها الرضيع.

وفي لفتة إنسانية، بادرت ضابطات إدارة العنف ضد المرأة وذوي الاحتياجات الخاصة بقيادة العميد سهير العادلي رئيسة الإدارة بدفع هذه الغارمة عن السيدة حيث قاموا على الفور بتسديد ما عليها من ديون لمساعدتها في الخروج من محبسها ثم توجهوا لمركز شرطة الصف حيث محل سكنها وقاموا بمشاركتها فرحة خروجها مع أسرتها واستقبالها لطفلها الرضيع.

جاء ذلك تنفيذا لتوصيات اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية الذي شدد على ضرورة إعلاء حقوق الإنسان ومساعدة من يستحق من المسجونين في إطار توطيد جسور التعاون بين الشعب والشرطة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق العثور على جثة شاب مصاب بعدة طعنات بالكنيسة في الجيزة
التالى إخماد حريق بمصنع للمنسوجات بالعاشر دون وقوع إصابات