أخبار عاجلة
تأييد إعدام حبارة في قضية مذبحة رفح الثانية -
حبس مسجل خطر قتل والد زوجته في مصر القديمة -
إيقاف رئيس وحدة محلية عن العمل في نجع حمادي -
كشري: التعدين يحتاج 5 لاعبين خبرة في يناير -
وزير النقل يتفقد 4 طرق جديدة بالغربية -
«إنريكي»: غير واثق من بقاء ميسي في برشلونة -

بالصور.. الأمن وخادمة رئيسة بنك أبو ظبي يكشفون تفاصيل الحادث

بالصور.. الأمن وخادمة رئيسة بنك أبو ظبي يكشفون تفاصيل الحادث
بالصور.. الأمن وخادمة رئيسة بنك أبو ظبي يكشفون تفاصيل الحادث
تواصل الأجهزة الأمنية بالجيزة، تحقيقاتها الموسعة في واقعة مقتل نيفين لطفي رئيسة بنك أبو ظبى الإسلامى بـ "كمبوند سيتي فيو" بمنطقة أكتوبر.

وتحفظت قوات الأمن، على خادمة أندونسية تعمل لدى المجنى عليها وسائق سيارتها المرسيدس وزوج الخادمة وعامل نظافة.

ورصدت عدسة "فيتو"، أن مسكن المجنى عليها مكون من طابقين ويبعد عن بوابة الخروج للكمبوند أقل من 100 متر، وأن المجنى عليها كانت تقيم بالطابق الثانى، وشرفتها مطلة على المدخل.

وقال شهود عيان لـ "فيتو"، إن الخادمة اكتشفت الجريمة وأبلغت الأمن الإدارى بالكمبوند، وأوضحت الخادمة أن المجنى عليها أحضرت لها العشاء، وعقب تناول العشاء، أجرت المجنى عليها مكالمة هاتفية حدثت مشادة خلالها، ثم صعدت إلى غرفتها للنوم.

وفى منتصف الليل سمعت الخادمة صوت صراخ من غرفة المجنى عليها، وعندما صعدت الخادمة لاكتشاف الأمر وجدت الغرفة مغلقة من الداخل، فاستغاثت بالأمن الإدارى للكموند الذي حضر وكسر باب الغرفة، فعثروا على المجنى عليها مقتوله على سريرها.

وأوضح الأمن الأدارى لـ "فيتو"، أن المجنى عليها اعتادت الخروج من مسكنها الساعة 7 صباحا، والعودة 5 مساء يوميا، وأكدوا كلام الخادمة بتفاصيل الواقعة.

ورحج مصدر أمني، أن واقعة سرقة السيارة محاولة من الجانى لتضليل جهات التحقيق عن دوافع الجريمة.

وعثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة على جثة نيفين لطفي، الرئيس التنفيذي لبنك أبو ظبي الإسلامي داخل "كمبوند سيتي فيو" بالطريق الصحراوي، وبها طعنات متفرقة في الجسد.

وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة، وأخطر اللواء هشام العراقي، مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، واللواء خالد شلبي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وتولت النيابة العامة التحقيق، وجار تكثيف الجهود لكشف غموض الحادث.

وقال مصدر داخل مصرف أبو ظبي الإسلامي، إن نيفين لم يكن لها عداءات مع أحد، ومعروف عنها حب الجميع لها داخل البنك، والقطاع المصرفى المصرى، مشيرا إلى أن حالة من الحزن خيمت على جميع العاملين بالبنك.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى حبس رئيس مجلس مدينة المنيا سنة وعزله من منصبه