أخبار عاجلة
إصابة رئيس جهاز العاشر من رمضان في حادث مروري -

اعرف آخر محطات محاسبة 3 متهمين بقتل طالبة إندونيسية فى مدينة نصر؟

اعرف آخر محطات محاسبة 3 متهمين بقتل طالبة إندونيسية فى مدينة نصر؟
اعرف آخر محطات محاسبة 3 متهمين بقتل طالبة إندونيسية فى مدينة نصر؟

تستأنف الدائرة 25 بمحكمة جنايات شمال القاهرة، اليوم الأحد، محاكمة 3 متهمين "سائق وتباع وعاطل" بقتل "جوشى رحمة" طالبة إندونيسية فى جامعة الأزهر. بعد خطفها بغرض اغتصابها وصديقتها "رزقا.ت".

وتوضح تفاصيل القضية رقم 26347 جنايات مدينة نصر لسنة 2016، تورط سائق ميكروباص وتباع وعاطل، فى خطف فتاتين من منطقة الحى العاشر بمدينة نصر.

وقالت "رزقا. ت" صديقة القتيلة: فى ليلة الجريمة كانت برفقة صديقتها القتيلة "جوشى رحمة"، وتناولتا الإفطار سويا حيث كانتا تصومان ثم توجها لاستقلال ميكروباص والعودة إلى منزلهما بمدينة البعوث فى حى الحسين، وبعد أن استقلتا السيارة فوجئتا بالسائق ينحرف عن طريقه المعتاد، وكان برفقته التباع، وراكب، وعندما سألت السائق عن سر تحوله عن الطريق المعتاد زعم بأنه يرغب فى تموين سيارته بالوقود، وواصل السير حتى وصل إلى مقابر الوفاء والأمل بمدينة نصر، وهناك أشهر التباع "مطواة" لتهديدهما، واستولى على هواتفهما المحمولة، وبعض النقود التى كانت بحوزتهما.

وتابعت رزقا: حاول التباع جذب صديقتها القتيلة، فخشيت أن يعتدى عليها، وأسرعت وفتحت الباب وألقت بنفسها من السيارة، ما أحدث بها إصابات متعددة، أدت لوفاتها فى الحال، وهنا ألقانى المتهمين الثلاثة من السيارة، وفروا هاربين.

ألقت قوة القبض على الجناة وأحالتهم إلى النيابة للمتهمين فاتهمتهم بالقتل العمد والاختطاف والسرقة بالإكراه، وحيازة أسلحة بيضاء وقررت إحالتهم إلى محكمة الجنايات التى تنظر محاكمتهم اليوم.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المؤبد و5 سنوات لـ3 متهمين في جريمة قتل بمصر القديمة
التالى تأجيل تظلم اثنين من «قضاة بيان رابعة» على منعهما من السفر إلى 21 مايو