أخبار عاجلة
حقيقة وفاة المستشار عدلى منصور -
شلل مروري أعلى دائري السلام بعد تصادم سيارتين -
زيادة 150%بأسعار العقارات بمناطق الهرم وفيصل -
نرصد الأسعار الفعلية للدولار فى 6 بنوك -
خبير اقتصادي عالمي يكشف أخطر معلومة عن الجنيه ! -
سعودي ينهي حياة مصري بـ 6 رصاصات في رأسه -
الخميس| الزمالك يعسكر للتعدين.. وشيكابالا يعود -
جاريث بيل: لست جاهزًا بشكل كامل ولكن! -
تقرير.. 10 رسائل من زيارة ميسي "التاريخية" لمصر -

ضبط تشكيل عصابي تخصص في تجارة السلاح والمخدرات بالمنوفية

ضبط تشكيل عصابي تخصص في تجارة السلاح والمخدرات بالمنوفية
ضبط تشكيل عصابي تخصص في تجارة السلاح والمخدرات بالمنوفية

تمكنت إدارة البحث الجنائي بالمنوفية، من ضبط أخطر تشكيل عصابي تخصص في تجارة الأسلحة النارية والمخدرات، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

كان اللواء خالد أبوالفتوح، مدير أمن المنوفية، تلقى إخطارًا من العميد السيد سلطان، مدير المباحث الجنائية، يفيد بأن بعض العناصر الإجرامية المطلوب ضبطها والهاربين من مطاردة الشرطة لتكوينهم بؤرة إجرامية بإحدى قرى مركز الباجور، يتزعمها المدعو «ا. ع – عاطل» ومقيم بذات الناحية المطلوب ضبطه في «4» أحكام جنايات.

عقب تقنين الإجراءات قامت مأمورية تحت إشراف اللواء خالد أبوالفتوح، مدير أمن المنوفية وبمشاركة ضباط مصلحة الأمن العام برئاسة مدير الإدارة العامة للأسلحة والذخائر غير المرخصة بالاشتراك مع إدارة البحث الجنائي وقوات الأمن المركزي بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائي بالإسكندرية، واستهدفت المتحرى عنه وأعوانه بمدينة الإسكندرية دائرة قسم أول المنتزه.

وأسفرت المأمورية عن ضبط كل من «م. ر.» عاطل ومقيم دائرة مركز الباجور المدرج إجراميا، وسبق ضبطه في قضيتي «مخدرات، سرقة» والمطلوب ضبطه في قضية «مقاومة سلطات» المحكوم عليه فيها بالسجن لمدة 10 سنوات، وضبط بإرشاده بندقية خرطوش تركي الصنع عيار 12 رش و2 طلقة من ذات العيار، و«ع. ع.» عاطل ومقيم دائرة مركز قويسنا المطلوب ضبطه وإحضاره في قضية «مخدرات – مقاومة سلطات» وضبط بإرشاده، بندقية خرطوش تركى عيار 12رش وطلقة من ذات العيار، مبلغ مالي قدره 1200جنيه، و«س. م.» عاطل ومقيم دائرة مركز الباجور المطلوب ضبطه في قضية «مقاومة سلطات»والمحكوم عليه فيها بالسجن لمدة 10 سنوات وحكم جزئى، و«م. ع.» عاطل ومقيم دائرة مركز الباجور المدرج إجرامياً وسبق ضبطه في قضية خيانة أمانة ومطلوب ضبطه في «9» أحكام قضائية.

وبمواجهة المتهمين اعترفوا بتكوين تشكيل عصابي تخصص في الاتجار بالأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة والمواد المخدرة والمبالغ المالية حصيلة مزاولة نشاطهم، تم التحفظ على المضبوطات، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 21251 جنح مركز الباجور لسنة 2016.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «الداخلية»: دوى الانفجار بالقاهرة الجديدة ناجم عن حريق بماسورة غاز أثناء صيانتها