أخبار عاجلة
عمرو حسن يشعل حماس جمهور ساقية الصاوي -
دورة تثقيفية لمحامي «قنا» حول دور المحليات -
غدا.. وزير النقل يتفقد مشروعات القومي للطرق -

دفاع الضابط المتهم بقتل شيماء الصباغ تتنازل عن سماع شهود الإثبات

دفاع الضابط المتهم بقتل شيماء الصباغ تتنازل عن سماع شهود الإثبات
دفاع الضابط المتهم بقتل شيماء الصباغ تتنازل عن سماع شهود الإثبات
طالبت دينا عدلي حسين دفاع الضابط المتهم بقتل شيماء الصباغ، بتشكيل لجنة فنية من الجهة التي تحددها هيئة المحكمة لعرض القرص المدمج على لجنة فنية لتحديد صوت الطلقة التي أُطلقت عقب إطلاق الخرطوش، وذلك خلال عرض مقطع الفيديو المقدم من النيابة العامة.

كما طالبت من المحكمة تكليف النيابة العامة بإحضار ملابس المجنى عليها للمناظرة أمام المحكمة لبيان آثار الحادث وتشكيل لجنة ثلاثية لفحص تقرير الطب الشرعي.

كما تنازلت الدفاع عن سماع شهود الإثبات ومن جانبها رفضت المحكمة سماع شاهد النفي الذي طلبته الدفاع هو مدرب بكلية الشرطة لإطلاق النار.

ويأتي هذا خلال نظر محكمة جنوب القاهرة والمنعقدة بمحكمة التجمع الخامس، برئاسة المستشار أحمد أبو الفتوح سليمان، محاكمة الضابط ياسين صلاح، المتهم في قضية مقتل الناشطة شيماء الصباغ، خلال مظاهرة في الذكرى الرابعة لثورة الخامس والعشرين من يناير.

وكانت محكمة النقض المصرية قد قضت بقبول الطعن المقدم من ضابط الأمن المركزي على الحكم الصادر من محكمة جنايات القاهرة بمعاقبته بالسجن المشدد 15 سنة لاتهامه بقتل الناشطة شيماء الصباغ عضوة التحالف الشعبي، وإعادة محاكمته أمام دائرة جنائية جديدة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى غدًا.. الحكم على 9 متهمين بخلية الوراق الإرهابية