أخبار عاجلة
«البلتاجي»: معاقبة إبراهيم نورالدين يضر بسمعة مصر -
أصالة عن "أنا بحن" للرباعى : شكرا على دقائق السعادة -
محمود فارس ينضم لـ"الخلية".. ويقف أمام "أحمد عز" -

زوج شقيقة رئيسة بنك أبو ظبي الإسلامي يروي تفاصيل جديدة عن جريمة قتلها

زوج شقيقة رئيسة بنك أبو ظبي الإسلامي يروي تفاصيل جديدة عن جريمة قتلها
زوج شقيقة رئيسة بنك أبو ظبي الإسلامي يروي تفاصيل جديدة عن جريمة قتلها
أكد «محسن.م» لواء متقاعد، وزوج شقيقة نيفين لطفي رئيسة بنك أبو ظبي الإسلامي التي قتلت على يد مجهولين، أنه أبلغ شرطة النجدة فور عثوره على جثة المجني عليها بفيلتها (رقم 204 منطقة D) بمنتجع سيتي فيو بطريق مصر الإسكندرية الصحراوي.

وأضاف محسن أنه وجد الجثة بالطابق العلوي بالفيلا، حيث إن المجني عليها كانت تقيم بجناح منفصل فيها، كاشفًا أن الباب الخاص بالجناح كان مغلقًا بعد وقوع الحادث، وتبين عدم وجود المفاتيح الخاصة به.

وكانت معاينة رجال مباحث الجيزة لمسرح الجريمة، أسفرت عن أن الفيلا مكونة من طابقين وملحق بها حديقة مساحتها ألف متر، وأن جناح المجني عليها عبارة عن غرفة نوم كبيرة ملحق بها دورة مياه خاصة وغرفتي ملابس، ووجود بعثرة بمحتوياته، ووجود جثة المذكورة مسجاة على سرير غرفة النوم، وبها طعنة بالذقن، وطعنتان أسفل الأذن اليسرى، وطعنة بالرقبة، وطعنتان أعلى الظهر من الخلف، وترتدي كامل ملابسها.

كما أشارت المعاينة إلى وجود آثار دماء على السرير، وعدة آثار مدممة على حوائط الغرفة ومفاتيح الإنارة، وأرضية دورة المياه، وسلامة منافذ الفيلا، كما تبين سرقة السيارة الخاصة بها ماركة مرسيدس E300 سوداء اللون، والتي تمكن رجال المباحث من العثور عليها بعد جهود من البحث المكثف عنها، بالكيلو 4.5 طريق مصر إسكندرية الصحراوي، أمام شركة أركان باتجاه ميدان الرماية دائرة القسم، وبها تهشم بمقدمتها.

وجار تكثيف الجهود الأمنية بمديرية أمن الجيزة بإشراف اللواء هشام العراقي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة؛ لكشف غموض الحادث وسرعة ضبط الجناة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى حبس رئيس مجلس مدينة المنيا سنة وعزله من منصبه