أخبار عاجلة
ترمب.. رئيساً: انتهى وقت الكلام -
نقاط قوة وضعف اقتصاد المملكة.. ودافوس -

مصرع 3 وإصابة 11 في حوادث متفرقة بالمحافظات

مصرع 3 وإصابة 11 في حوادث متفرقة بالمحافظات
مصرع 3 وإصابة 11 في حوادث متفرقة بالمحافظات
لقي 3 أشخاص مصرعهم فيما أصيب 11 آخرون في حوادث قتل وثأر وسير بعدد من المحافظات، وتم نقل الجثامين والمصابين للمستشفيات، وتحرير المحاضر اللازمة والعرض على النيابات المختصة للتحقيق.

ففي أسوان، أصيب 10 أشخاص من جنسيات سورية، إثر حادث انقلاب سيارة نقل كانوا يستقلونها على طريق العلاقي جنوب شرق أسوان، وتبين أن السيارة كانت تحمل مهاجرين غير شرعيين من سوريا، قادمين من السودان.

وكشفت التحريات أن هؤلاء الأشخاص لا يحملون أية أوراق أو هوية شخصية وأنهم دخلوا البلاد عن طريق التسلل عبر أحد الدروب الجنوبية للحدود المصرية مع السودان.

وفي الفيوم، لقي شخص مصرعه بقرية حمراية الروضة إثر إصابته بطلق ناري نتيجة لخصومة ثأرية.

وكشفت التحريات أن القتيل من عائلة الحلفاية البالغ 40 سنة عامل ومحكوم عليه غيابيا بالسجن 10 سنوات وهارب من قضية جنايات لاتهامه فيها بالشروع في القتل.

وبسؤال ابن عمه اتهم 4 أشخاص من من عائلة أبو كيلة وذلك لقيام المجني عليه وأهله بقتل أحد أبناء عمومة المتهمين عام 2013، والمحرر بشأنها الخصومة، تم تكليف إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة وملابساتها وظروفها وضبط المتهمين والسلاح المستخدم في الواقعة.

كما لقي شخصان مصرعهما وأصيب ثالث بجروح وكدمات خطيرة بسبب الخلاف حول إلقاء مخلفات بأرض زراعية تطور إلى مشاجرة بين الطرفين أسفرت عن مصرع شخصين وإصابة ثالث.

وفي الدقهلية، تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على حريق نشب داخل محطة القطار بشربين دون أن يسفر عن وفيات أو توقف حركة القطار، وبالفحص تبين نشوب الحريق بعدد أربعة أكشاك معدنية على مساحة (30 مترا) كائنة أعلى رصيف البضائع داخل المحطة تستخدم كمكاتب إدارية تابعة للقسم الهندسي بهيئة السكة الحديد نتج عن ذلك احتراق بعض محتوياتها من أثاث وبعض الدفاتر والأوراق الإدارية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى غدًا.. الحكم على 9 متهمين بخلية الوراق الإرهابية