أخبار عاجلة
هل كذبّت شيرين "حسام حبيب" بعد إعتذارها ؟ -
هشام عباس يطرح ألبومه الجديد قريبًا في الأسواق -
هيفاء وهبي تستعرض قوامها بملابس شتوية مكشوفة -
مى سليم بصحبة انجي وجدان من كواليس "السبع صنايع" -
رامز جلال يلتقط "سيلفي" مع محمود حميدة -
بالصورة.. ريم البارودي من كواليس "حليمو" -
بالصورة.. أمير كرارة بصحبة "الزعيم" -
أبرز الفنانات اللاتى خلعن الحجاب -
بالصور.. شاروخان يتصدر العدد الجديد من مجلة "Brunch" -

دفاع متهم في الاتجار بالأعضاء يطالب برد المحكمة.. وموكله يرفض

دفاع متهم في الاتجار بالأعضاء يطالب برد المحكمة.. وموكله يرفض
دفاع متهم في الاتجار بالأعضاء يطالب برد المحكمة.. وموكله يرفض

سأل القاضي محمد عامر جادو، المتهم الثالث عشر، أيمن أبراهيم فرج ،الذي طلب محاميه رد المحكمة، بعد إخراجه من القفص، عن رأيه في طلب الرد، فرد "مش موافق على الرد"، وأجاب المحامي: "موكلي تعرض لإرهاب من جانب المتهمين".
وتواصل المحكمة الاستماع لمرافعات الدفاع، اما دفاع متهم فى الأعضاء البشرية يطلب رد المحكمة والقاضى يستدعية ويرفض ومحامية وقع تحت ارهاب 
وطلب محمد أبو ليلة المحامي عن عامل وموظف متهمين في القضية، أن تسمح المحكمة بصرف نصف راتبه فقط، قائلًا: "موكلاي لا يملكا أي أموال لتحفظ عليها".
ويأتي هذا خلال نظر محكمة جنايات القاهرة والمنعقدة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار محمد عامر جادو،  قرار النائب بمنع 33 متهما بينهم 8 أساتذة جامعيين وطبيبين وأطقم تمريض طبية، من التصرف في أموالهم وكافة ممتلكاتهم العقارية والمنقولة والسائلة والأسهم والسندات، في قضية اتهامهم بتشكيل شبكة دولية للاتجار في الأعضاء البشرية. 
وتشمل أوامر التحفظ، منع المتهمين من التصرف في أموالهم السائلة والمنقولة والعقارية، وكذا منعهم من التصرف في كافة حساباتهم المصرفية أو الودائع أو الخزائن أو السندات أو أذون الخزانة المسجلة بأسمائهم.
وسبق وأن أمرت المحكمة بحبس 21 متهما في القضية لمدة 15 يوما احتياطيا، وحبس 3 متهمين آخرين لمدة 4 أيام احتياطيا، وإخلاء سبيل متهم آخر على ذمة التحقيقات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى غدًا.. الحكم على 9 متهمين بخلية الوراق الإرهابية