أخبار عاجلة
خبير أسواق مال: البورصة تسير في اتجاه عرضي -
عروض «ميزة ماركت» حتى 14 مارس -
أسوان يدخل معسكرا مغلقا اليوم بالإسكندرية -

السيطرة على حريق في ورشة لتصنيع الجلود وسط الإسكندرية

السيطرة على حريق في ورشة لتصنيع الجلود وسط الإسكندرية
السيطرة على حريق في ورشة لتصنيع الجلود وسط الإسكندرية

تمكنت قوات الحماية المدنية بالإسكندرية، من السيطرة على حريق نشب داخل ورشة لتصنيع الجلود بمنطقة محطة الرمل وسط الإسكندرية، وأسفر الحادث عن إصابة ضابط وأمين شرطة أثناء عملية الإطفاء وتم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج.

أشرف اللواء عادل التونسي مدير أمن الإسكندرية على إطفاء النيران وإخلاء العقار حرصا على حياة قاطنيه.

تلقى قسم شرطة العطارين بلاغا بنشوب حريق داخل ورشة لتصنيع الجلود بشارع جناكليس بمحطة الرمل دائرة القسم، انتقل على الفور اللواء عادل التونسي مدير الأمن إلى الموقع برفقة قوات الحماية المدنية التي دفعت بعدد 8 سيارات للسيطرة على النيران وإخمادها.

من جانبه قال العميد عمرو جاب الله مدير إدارة الحماية المدنية، إن الحريق نشب في شقة تستخدم كورشة لتصنيع المنتجات الجلدية، حيث نشوب الحريق بعدد٢ غرفة بداخلها كمية من الجلود والأخشاب ومستلزمات التصنيع، واحتراق محتوياتهم بالكامل، وامتداد النيران لشقة بالطابق الأعلى لمحل البلاغ، واحتراق محتويات غرفتين بها دون حدوث أية إصابات للمواطنين .

وأوضح «جاب الله» أن العقار محل البلاغ بناء قديم ومكون من حوائط حاملة وأسقف خشبية وتم التعامل معه بحرص، حيث وقعت إحدى الكتل ما أدى لإصابة ضابط وأمين شرطة، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقى العلاج، مشيرا إلى إخلاء العقار خشية انهياره لحين العرض على لجنة المنشآت الآيلة للسقوط.

وبسؤال مالك العقار علل نشب النيران لحدوث ماس كهربائي، ولم يتهم أحد بالتسبب في الحادث، تم تحرير محضر بالواقعة وجاري العرض على النيابة لمباشرة التحقيق.

أخبار العاصمة الثانية لحظة بلحظة .. اشترك الآن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «الداخلية»: دوى الانفجار بالقاهرة الجديدة ناجم عن حريق بماسورة غاز أثناء صيانتها