أخبار عاجلة

سيدة تتخلص من زوجها بالاشتراك مع عشيقها في سوهاج

سيدة تتخلص من زوجها بالاشتراك مع عشيقها في سوهاج
سيدة تتخلص من زوجها بالاشتراك مع عشيقها في سوهاج
تمكنت إدارة البحث الجنائى بسوهاج، من كشف غموض العثور على جثة شخص متفحمة داخل كمية من البوص، وتبين أن وراء قتله زوجته وعشيقها.

تلقى اللواء مصطفى مقبل مدير أمن سوهاج، بلاعا من العميد خالد الشاذلى مدير مباحث الجنائية يفيد بنشوب حريق بكمية من البوص على جانب الطريق وتم اخماد الحريق والعثور على جثة مجهولة الهوية.

وتوصلت التحريات بمعرفة محمد جمال رئيس مباحث البلينا إلى أن الجثة المتفحمة داخل البوص بطريق عرابة أبيدوس جثة «حمدى. ف. ع» 43 عاما عامل ويقيم الحرجه قبلى وتم إخطار أهليته وبمعاينة الجثة تعرفوا عليه من خلال إصابته بإعاقة بقدمه، وتبين أن المجنى عليه كان على خلاف مع زوجته ف. ع. ص لشكه في سلوكها وأنها تربطها علاقة غير مشروعة مع م. ف. ح عاما وأثناء محادثه العشيق لعشيقته عبر الهاتف مستخدمه سماعه بلوتوث حدثت بينها وبين زوجها مشادة كلامية الأمر الذي دعى العشيق باقتحام المنزل وقام بالتعدى على زوجها باستخدام آلة حادة وقام بعد ذلك بخنقه بسلك كهربائى حتى فارق الحياة.

وقام المتهم بمساعدة عشيقته بوضع ملابس أطفال وملابس نساء على وجه ووضعه داخل جوال ونقله ووضعا معه جركن بنزين وحملوه داخل تروسيكل خاص بالعشيق إلى حفره على الطريق بها كميات من البوص وقام العشيق بإشعال النيران في البوص وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق.

وبمواجهة المتهمين بما توصلت إليه التحريات اعترفا بارتكابهما للواقعة وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1653 إدارى المركز وجار العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المستشار خفاجي يحاضر قضاة البحرين عن حق الانتخاب غدا
التالى ضبط 196 بائعا و262 هاربا من أحكام خلال حملات بوسائل النقل