أخبار عاجلة
سيارة فاخرة تكشف عن توقيع مدافع دجلة للأهلى -
«إيناسيو» يواصل مقاطعة المؤتمرات الصحفية -
الأهلي يكشف حقيقة عروض احتراف أحمد حجازي -
بالصورة .. ياسمين رئيس تعزف على "الجيتار" -

ضبط 4 متهمين جدد بعصابة سرقة الأنسولين في المنوفية

ضبط 4 متهمين جدد بعصابة سرقة الأنسولين في المنوفية
ضبط 4 متهمين جدد بعصابة سرقة الأنسولين في المنوفية
ألقت الأجهزة الأمنية في المنوفية القبض على 4 متهمين جدد في واقعة سرقة الأنسولين من المستشفيات الحكومية، ليصل بذلك عدد المضبوطين حتى الآن 10 متهمين.

فيما تكثف الأجهزة الأمنية بإشراف مساعد وزير الداخلية للأمن العام اللواء جمال عبدالباري ، بالتنسيق مع مديرتي أمن المنوفيه والقليوبية لتوقيف باقي المتهمين. إذ تم ضبط كل من: "أحمد . س" 24 عاما أخصائي تمريض في مستشفي طوخ بالقليوبية مقيم كفر الجزار بنها، و"محمد. خ" 32 عاما سائق ومقيم بكفر الجزار بنها و"أحمد .ب" 30 عاما سائق كفر الجزار بنها، و"أيمن.ع" 24 عاما معيد في جامعة بنها، وعثر بحوزتهم على 500 علبة أنسولين. وبمواجهتهم أمام مدير مباحث المنوفية العميد السيد سلطان، اعترفوا بارتكاب بسرقة مستشفى بركة السبع ومستشفى تلا ومستشفى الشهداء، بالاشتراك مع آخرين.

كانت البداية بتلقي رئيس مباحث مركز شرطة الشهداء الرائد محمد عبدالمعبود إخطارا من مستشفى الشهداء يفيد بسرقة 250 حقنة أنسولين من صيدلية المستشفى وتم إخطار مساعد وزير الداخلية لأمن المنوفية اللواء خالد ابو الفتوح، وبدوره كلف بتشكيل فريق بإشراف مدير مباحث المنوفية وتوصل إلى أن سرقات المستشفيات كانت قبل عام 2015 وأنه تم إلقاء القبض على متهمين في تلك الوقائع من قبل كمين بمحافظة الغربية وتم إخلاء سبيلهم، وتبين أنهم يقيمون بمدينة بنها، وتوجهت مأمورية من مباحث المنوفية بالتنسيق مع قطاع الامن العام، وتم إلقاء القبض المتهمين وبمواجهتهم اعترفوا بسرقتهم لستشفى بركة السبع ومستشفى تلا ومستشفى الشهداء بالاشتراك مع آخرين تم تحديدهم وجاري ضبطهم.

وكشفت تحقيقات الأجهزة الأمنية في الواقعة وجود العديد من محاضر سرقه الأنسولين من قبل لمستشقيات حكوميه في محافظه المنوفية (مستشفي بركه السبع محضر رقم 1286- مستشفي تلا محضر رقم 4560) ومحافظه القليوبية (مستشفي طوخ المركزىمحضررقم 20141 - مستشفى القناطر الخيرية محضر رقم 3044) .وتم تحرير الماحضر اللازم إحالته للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى المدعي العام العسكري يقرر حبس أوكا وأورتيجا 15 يوما احتياطيا