أخبار عاجلة
«المالية»: نسعى لإصدار قانون موحد للجمارك -
حملة لرفع التكاتك والإشغالات في جسر السويس -

الأمن يضبط قاتل الرئيس التنفيذي لمصرف أبو ظبى الإسلامي

الأمن يضبط قاتل الرئيس التنفيذي لمصرف أبو ظبى الإسلامي
الأمن يضبط قاتل الرئيس التنفيذي لمصرف أبو ظبى الإسلامي
ضبط رجال مباحث الجيزة، اليوم الأربعاء، المتهم بقتل نيفين لطفى الرئيس التنفيذى لمصرف أبو ظبى الإسلامى، وأشارت التحريات الأولية إلى أن الدافع وراء الجريمة هو السرقة.

وكشف رجال الإدارة العامة لمباحث الجيزة، من خلال معاينة فيلا المجنى عليها بأكتوبر، أن الفيلا مكونة من طابقين وملحق بها حديقة مساحتها حوالى 1000 متر، وأن جناح المجنى عليها عبارة عن غرفة نوم ملحق بها دورة مياه خاصة وغرفتين.

وكشفت التحريات أن الجاني كان يعمل عندها لفترة وسبق اتهامه في قضايا مخدرات، وأنه تمكن من الدخول إلى الفيلا عن طريق شباك الحمام ثم تسلل إلى الطابق الثاني ودخل غرفة نومها، وأن الضحية شعرت به أثناء نومها واشتبكت مع المتهم فسدد لها 5 طعنات متفرقة وتركها جثة هامدة.

كما تبين من خلال المعاينة، وجود بعثرة بمحتويات الغرف، وأن جثة المجنى عليها ملقاة أعلى سريرها وبها طعنة بالذقن وطعنتان أسفل الأذن اليسرى وطعنتان بالظهر وطعنة بالرقبة.

وعثر على دماء على السرير وآثار مدممة على حوائط الغرفة ومفاتيح الإنارة وأرضية دورة المياه، وانتقل خبراء المعمل الجنائى لإجراء المعاينة ورفع البصمات من الفيلا والسيارة الخاصة بالمجنى عليها.

كان قسم شرطة أول أكتوبر تلقى بلاغا من سكان كمبوند سيتى فيو بالطريق الصحراوى بالعثور على جثة سيدة مقتولة داخل شقتها.
وبالانتقال والفحص تبين أن الجثة لسيدة تدعى " نيفين لطفي، مديرة بنك أبو ظبى الإسلامى"، وبمناظرة الجثة تبين أنها مصابة بعدة طعنات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى حبس رئيس مجلس مدينة المنيا سنة وعزله من منصبه