أخبار عاجلة
مهنية ..مصداقية .. حياد -
النصر يعود مع دعم العجلان -
ترشيح المطرب محمد كيلاني في مسلسل "الجماعة 2" -
«أنجوس» يفجر ثورة التصحيح في البيت القدساوي -
ليو ينتصر لقناعات المدرب -
مجلس الأمن يصوّت الإثنين لوقف القتال في حلب -
60 متنافسا على لقب «الصياد الماهر» برأس تنورة -

حبس المتهم بتعطيل حركة قطار البضائع بالحوامدية

حبس المتهم بتعطيل حركة قطار البضائع بالحوامدية
حبس المتهم بتعطيل حركة قطار البضائع بالحوامدية
أمرت نيابة الحوامدية برئاسة المستشار محمود حسن، بحبس مبيض محارة 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معه، بسبب توقيفه حركة القطارات على مستوى الصعيد لمدة 45 دقيقة، صباح أمس الثلاثاء، واستيلائه على كابينة قيادة قطار البضائع أمام محطة الحوامدية، وطلبت النيابة الاستماع إلى أقوال النقيب المصاب وأمين الشرطة، الذين تعدى عليهم المتهم.

وكانت مباحث الحوامدية برئاسة المقدم مجدي موسى، ألقت القبض على مبيض محارة من منفلوط بمحافظة أسيوط يدعى " مؤمن. ر"، بعد تهديده سائق قطار والاستيلاء على كابينة القيادة بعد طرده منها.

ترجع تفاصيل الواقعة إلى الساعة الثانية والنصف صباح أمس الثلاثاء، بعد أن تحرك قطار البضائع من أبو زعبل متجها إلى أسوان وفوجئ سائق القطار ومساعده برجل ضخم الجثة مفتول العضلات يدخل عليهم كابينة القيادة، وقال لهم: "هركب معكم حتى أسيوط"، فقالوا له: "لا يجوز"، وبعد مناوشات أخبر قائد القطار، مسئولي محطة الحوامدية، بأنه سيتوقف لوجود شخص غريب معه يريد أن يركب في كابينة قائد القطار، وبالفعل وقف القطار في محطة الحوامدية، وحدثت مشاجرة اجبرهم فيها مبيض المحارة على النزول من القطار.

وعلى الفور تحركت إلى مكان الحادث قوة مكونة من مأمور القسم العقيد وائل البدوى ونائبه الرائد أحمد الجبالى والنقباء عبد العزيز فرحات ومصطفى عثمان ومصطفى حجران وأحمد يحيى وسعيد رأفت بإشراف العميد ناجى كامل رئيس القطاع وبدأت في التعامل معه.

ونجحت القوة في إلقاء القبض على المتهم، وتحرر محضر بالواقعة حمل رقم 9477 جنح الحوامدية لعام 2016 وتولت النيابة التحقيقات وأمرت بقرارها المتقدم.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى حبس رئيس مجلس مدينة المنيا سنة وعزله من منصبه