أخبار عاجلة
شاهد.. المجرى والبلدوزر أيام الشباب -
الزمالك يراقب شباب الفراعنة والأفارقة فى زامبيا -
مكافحة المخدرات تضبط 60 طربة حشيش و300 جرام هيروين -
"الأمن العام" تنفذ 28 ألف حكم قضائى بحق هاربين -

"جبروت أب".. عامل بالشرقية يقتل طفله المعاق ويحاول دفنه دون إخطار الشرطة

"جبروت أب".. عامل بالشرقية يقتل طفله المعاق ويحاول دفنه دون إخطار الشرطة
"جبروت أب".. عامل بالشرقية يقتل طفله المعاق ويحاول دفنه دون إخطار الشرطة

الشرقية- فتحية الديب

جريمة بشعة لا تخطر ببال شيطان من الشياطين، فلن يقوى شيطان على قتل نجله مهما كان، إلا أن عامل بالشرقية تجرد من كل مشاعر الأبوة وقتل نجله المعاق والذى لم يتعد عمره 4 سنوات.

 

البداية حينما كان كان الرائد أحمد متولى، رئيس مباحث مركز شرطة بلبيس بالشرقية، يجلس بمكتبه لمباشرة عمله، وفوجئ بسيدة تستغيث به لمقابلته وتتوسل إليه أن يتدخل ليمنع جريمة ارتكبت فى حق طفلها المعاق، بمقتله على يد والده، ورغبة والده فى دفن الجثة دون إخطار الشرطة، فتوجه معها رئيس المباحث لموقع الجريمة ليكتشف الجريمة.

 

كانت منى 26 سنة ربة منزل، مقيمة قرية شبراء النخلة مركز بلبيس، توجهت فى زيارة لمنزل أسرتها، لم تستغرق ساعات، وحينما عادت للمنزل وجدت نجلها الصغير محمد 4 سنوات جثة هامدة، وتبين أن الأم متزوجة من عامل بفرن بلدى يدعى "محمد.ر.ت" 26 سنة، ولديها منه 3 أطفال "دعاء وربيع ومحمد" وكانت منفصلة عن زوجها منذ 4 سنوات فترة عمر الطفل "محمد" وعادت لزوجها منذ 15 يوما، وتبين أن الزوج كان دائم السخرية من نجله "محمد" لإصابته بمرض بالقدم "التقوس" يعيقه عن الحركة بسهولة، وكان يقوم بنهر الطفل لقيامه بالتبول على نفسه.

 

وكشفت التحريات التى قام بها الرائد"أحمد متولى" برئاسة العقيد محمود جمال رئيس فرع البحث الجنائى لفرع الجنوب، بإشراف اللواء هشام خطاب مدير البحث الجنائى، أثناء ذهاب الزوجة لزيارة أسرتها، كان زوجها يجلس بالمنزل برفقته نجل عمه يشاهدا التلفزيون ويدخنا السجاير، وكان الطفل يجلس بالغرفة فطلب منه الأب أن يأخد طفاية السجاير يلقى ما بداخلها بالقمامة،  فلم يتحرك الطفل سريعا لأنه يعانى من تقوس فى رجليه فما كان من الأب الذى لم يرحم الطفل المعاق إلا وقام بتوجيه ضربة له بالرأس وصدمه بالحائط فتوفى الطفل فى الحال، وحاول الأب أن يكفن الطفل لكى يدفنه دون إخطار الشرطة أو تحرير محضر بالواقعة لكن زوجته هى من فضحت أمره.

 

مدير أمن الشرقية يتلقى إخطار من مدير البحث الجنائى بوفاة طفل متأثرا بإصابته

 

تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية، إخطار من اللواء هشام خطاب مدير البحث الجنائي، يفيد  بلاغا بوصول "محمد م ر" 4 سنوات مقيم قرية شبرا النخلة إلى مستشفى بلبيس العام، مصابا بكدمة بالوجه وسحجات وخدوش وتوفى متأثرا بإصابته.

 

وكشفت التحقيقات التى أشرف عليها الرائد أحمد متولى رئيس مباحث بلبيس، بإشراف العقيد محمود جمال رئيس فرع البحث الجنائى لفرع الجنوب، إن " منى م ب " 26 سنة  ربة منزل اتهمت زوجها " م ر ت " 26 سنة عامل بفرن بالتعدى على نجله بالضرب وتسبب فى وفاته.

 

وتمكن الرائد أحمد متولى رئيس مباحث بلبيس من ضبط الأب المتهم   وبعرضه على النيابة العامة بمركز بلبيس، قررت برئاسة المستشار شريف برسوم رئيس النيابة وبإشراف المستشار الدكتور  ياسر إبراهيم هندى المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية، حبسه أربعة أيام على ذمة التحقيقات بتهمة القتل، وتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة.وتحريات المباحث حول الواقعة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «الداخلية»: دوى الانفجار بالقاهرة الجديدة ناجم عن حريق بماسورة غاز أثناء صيانتها