أخبار عاجلة

معاقبة مديرا الشئون القانونية والقضايا بـ«النصر للبترول»

معاقبة مديرا الشئون القانونية والقضايا بـ«النصر للبترول»
معاقبة مديرا الشئون القانونية والقضايا بـ«النصر للبترول»
قضت المحكمة التأديبية بمعاقبة مدير عام الشئون القانونية ومدير إدارة القضايا بشركة مصر للبترول، لخروجهما على مقتضى الواجب الوظيفي وسلوكهما مسلكًا لا يتفق مع الاحترام الواجب لكرامة الوظيفة العامة.

صدر الحكم برئاسة المستشار محمد الشيخ، نائب رئيس مجلس الدولة، وعضوية المستشارين الدكتور محمد جابر ومحمد فيصل، نائبي رئيس المجلس، وسكرتارية عبد الوهاب أحمد القاضي.

أكدت المحكمة في أسباب حكمها أن أيمن أحمد عبد العزيز، مدير عام الشئون القانونية بشركة النصر للبترول في السويس، دخل مكتب المتهم الثاني، شريف أحمد إمام مدير إدارة القضايا بالشركة بأسلوب غير لائق، دافعًا الباب وتلفظ بألفاظ غير لائقة وسب الدين.

وتبين من أوراق القضية رقم 121 لسنة 57 قضائية عليا أن المتهم الثاني أصدر تعليمات بمنع المقاول محمد عبد الناصر من دخول الإدارة، رغم عدم اختصاصه بذلك وهدد العاملين بالسكرتارية، فضلًا عن تلفظه بألفاظ غير لائقة في حق رئيسه في العمل "المتهم الأول".

وانتهت المحكمة إلى مجازاة أيمن أحمد عبد العزيز بغرامة تعادل خمسة أضعاف الأجر الأساسي الذي كان يتقاضاه في الشهر، عند انتهاء خدمته ومجازاة شريف أحمد إمام بعقوبة اللوم.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ضبط نصف طن فسيخ وأسماك مملحة غير صالحة للاستخدام الآدمي بالسويس
التالى السجن المشدد 5 سنوات لإمام مسجد بتهمة الدعوة لاستخدام العنف