أخبار عاجلة
سقوط تشكيل عصابى تقوده امرأة لسرقة السيارات -
لهذا السبب.. طوارئ في مطار القاهرة -
السيسي يتلقى اتصالا هاتفيا من ترامب -

ضبط أطنان من الدقيق والأرز والأسمدة المدعمة قبل بيعها في السوق السوداء بقنا

ضبط أطنان من الدقيق والأرز والأسمدة المدعمة قبل بيعها في السوق السوداء بقنا
ضبط أطنان من الدقيق والأرز والأسمدة المدعمة قبل بيعها في السوق السوداء بقنا
تمكن ضباط مباحث التموين بمحافظة قنا اليوم من ضبط جزار بحوزته 2 طن أرز وتاجر أسمدة بحوزته 5 أطنان من الأسمدة المدعمة والمحظور تداولها خارج الجمعيات والبنوك الزراعية وصاحب مخبز والمدير المسئول لتجميعهما 1750 كيلو جراما من الدقيق البلدي في وقائع منفصلة .

كان مدير أمن قنا اللواء صلاح الدين حسان قد تلقي إخطارا من العميد محمد هندي مدير إدارة البحث الجنائي يفيد بضبط تاجر أسمدة يدعي ع ا ش 34 عاما مقيم بمركز نجع حمادي وبحوزته 5 أطنان من الأسمدة المدعمة والمحظور تداولها خارج الجمعيات والبنوك الزراعية بهدف إعادة بيعها في السوق السوداء وضبط جزار يدعي أ ع ع 37 عاما مقيم بمركز نجع حمادي وبحوزته 2 طن من الأرز بهدف حبس السلعة التداول لبيعها في السوق السوداء .

وفي الواقعة الثالثة بمركز قوص تم ضبط صحاب مخبز يدعي س ع ي 39 عاما والمدير المسئول عن المخبز ويدعي ع ك ع لتجميعهما 1750 كيلو جراما من الدقيق البلدي المدعم والمخصص لأصحاب المخابز البلدية لبيعه في السوق السوداء .

كما تم ضبط جزار بمركز فرشوط يدعي ع أ ض 25 عاما وبحوزته 55 كيلو لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمي وضبط عامل يدعي أبو بكر محمد أحمد 25 عاما مقيم بمركز قوص لتجميعه 250 كيلو جراما من السكر المدعم لبيعها في السوق السوداء وضبط 19 قضية أخري متنوعة وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال جميع المتهمين فيما تولت النيابة العامة التحقيق .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى غدًا.. الحكم على 9 متهمين بخلية الوراق الإرهابية