أخبار عاجلة
محاضرة فنية للاعبي الزمالك قبل مران اليوم -
مدافع فياريـال يخضع للكشف الطبي في ميلان -
طرح «الأصليين» في عيد الفطر -

النيابة تستمع لأقوال صاحب مقهى "المحروسة" الشاهد على اختطاف سمسار الجيزة

النيابة تستمع لأقوال صاحب مقهى "المحروسة" الشاهد على اختطاف سمسار الجيزة
النيابة تستمع لأقوال صاحب مقهى "المحروسة" الشاهد على اختطاف سمسار الجيزة

استمعت نيابة أول أكتوبر برئاسة المستشار محمد يسري رئيس النيابة لأقوال صاحب مقهى "شارع المحروسة" الذي جلس فيه فريد شوقي سمسار العقارات أثناء اجتماعه بالمتهمين بقتله، قبل ساعات من خطفه.


وأكد صاحب المقهى أنه يوم الواقعة حضر المجنى عليه بصحبة أحد أصدقائه الذى اعتاد رؤيتهم معه في مرات قليلة ماضية، وظلوا جالسين لفترة على إحدى الطاولات خارج "المقهى".


وتابع، أنه فى غضون الساعة 10 مساءً، حضر 6 آخرين لا يعرف هويتهم، مستقلين سيارتين ملاكي، واصطحبوا المجنى عليه إلى خارج المقهى، وحدثت مشادة عنيفة بينهم تطورت إلى مشاجرة، تعدوا خلالها على "فريد" بالضرب المبرح، فحاول الاستنجاد بالمارة وحينما تجمع الناس وحاولوا حمايته من أيديهم، تدخل عدد منهم وتصدوا لهم.


ونفى صاحب المقهى أمام النيابة أن يكون شاهد رقم السيارة التي تم اختطاف المجني عليه فيها، مشيرًا إلى أنه لم يشاهد الأرقام نظرًا لكونها كانت متوقفة بعرض الطريق أمام المحل، ولم يستطع رؤيتها إلا أنه أكد أنها سيارة "النترا"، وحينما عرض عليه فيديو الخطف الذي انتشر على مواقع "التواصل الاجتماعي" أكد أنها هى نفس السيارة التى ظهرت فى الفيديو.


ولم يستطع الشاهد خلال التحقيقات تحديد عدد المتهمين الذين خطفوا المجني عليه مبررًا ذلك بأن الوقت كان متأخرًا وأن عملية الاعتداء على الضحية واختطافه لم تتجاوز الـ 15 دقيقة، فضلًا عن أنه كان مشغولًا في إدارة "الكافيه.
 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى سقوط سائقين بحوزتهما 60 كيلو بانجو فى سيارة بطريق الأقصر أسوان الصحراوى