أخبار عاجلة
ننشر استعدادات وزارة الري لعيد الفطر -
أسعار ومواصفات سيارة مازدا 2 2017 بالسوق -
نيسان تشارك فى اختتام مسابقة "أبطال أوبر" -
أسعار ومواصفات سيارات تويوتا C-HR 2017 بالسوق -
"لينوفو" تزيح الستار عن هاتفها الجديد Moto G5 -

بالأسماء.. المصابون في حادث انفجار عبوة ناسفة بالعريش

بالأسماء.. المصابون في حادث انفجار عبوة ناسفة بالعريش
بالأسماء.. المصابون في حادث انفجار عبوة ناسفة بالعريش

قالت مصادر طبية في مديرية الشؤون الصحية بشمال سيناء إن حادث انفجار عبوة ناسفة بشارع البحر بالعريش أسفر عن إصابة 9 أشخاص وهم 3 ضباط شرطة وأمين شرطة ومجندين و3 مدنيين.

وأضافت المصادر أن المصابين هم الرائد أحمد محمد حسني، 36 سنة، من محافظة المنيا، وأصيب بجرح بالوجه، والرائد عمر على محمود، 33 سنة، من محافظة القاهرة، وأصيب بجروح متفرقة بأنحاء الجسد، والنقيب محمد دياب، 26 سنة، من محافظة الشرقية، وأصيب بشظايا بالساقين.

وأشارت المصادر إلى إصابة أمين الشرطة، عمر السيد مصطفى، 31 سنة، من محافظة الشرقية، وأصيب بكدمات بالقدمين، والمجندين محمد عبدالعزيز محمود، 22 سنة، من محافظة الإسماعيلية، وأصيب بكدمات متفرقة بالجسد، ومحمد ثابت مصطفى، 21 سنة، من محافظة المنيا، وأصيب بشظايا في الظهر.

وأعلنت المصادر عن إصابة ثلاثة مواطنين في الحادث وهم عزة أحمد حمادة، 32 سنة، وأصيبت بجرح بالكتف اليسرى، بسام مدحت عزت، 18 سنة، وأصيب بشظايا بالظهر، وعبدالرحمن مسعد وحيد، 19 سنة، وأصيب بشظايا بالفخذ اليمنى.

كانت عبوة ناسفة قد انفجرت خلال مرور قول أمني من قوات الشرطة في شارع البحر بدائرة قسم شرطة ثان العريش، ما أسفر عن إصابة 9 أشخاص بإصابات متنوعة.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى جرعة مخدرات زائدة تقتل متعاطيًا قبل الإفطار بطور سيناء