أخبار عاجلة

التحقيق في مقتل شخص وإصابة آخرين بسبب تجارة العملة في الشرقية

التحقيق في مقتل شخص وإصابة آخرين بسبب تجارة العملة في الشرقية
التحقيق في مقتل شخص وإصابة آخرين بسبب تجارة العملة في الشرقية

باشرت نيابة مركز ديرب نجم، برئاسة المستشار إسلام الحديدي، وإشراف المستشار ياسر هندي، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، الأربعاء، التحقيق في واقعة مقتل شخص وإصابة 2 آخرين على يد مجهولين بناحية قرية منا صافور التابعة لدائرة المركز إثر نشوب خلافات بينهم بسبب تجارة العملة.

كان اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء هشام خطاب، مدير المباحث الجنائية، يفيد بمقتل شخص وإصابة إثنين أخرين إثر إطلاق مجهولين أعيرة نارية عليهم بطريق مركز ديرب نجم- ميت غمر، أمام قرية منا صافور التابعة لمركز ديرب نجم ولاذ الجناة بالفرار.

وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل الواقعة، وتبين من المعاينة الاولية مقتل شاب وإصابة شقيقه والمقيمان بقرية سنفا التابعة لمركز ميت غمر وإصابة شخص أخر بطلق ناري مقيم بقرية مناصافور التابعة لمركز ديرب نجم.

وتوصلت تحريات المباحث الأولية إلى أن المجني عليهم يتاجرون في العملة الأجنبية بالمخالفة للقانون، وحدثت خلافات بينهم وآخرين تطورت لحدوث مشاجرة بين الطرفين، وتم إطلاق الأعيرة النارية، ما أسفر عن مقتل شخص وإصابة آخرين وتمكن الجناة من الفرار.

وتم نقل المصابين إلى مستشفى ديرب نجم المركزي، والتحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة وتحرر المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيقات، والتي أمرت بسرعة تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وظروفها وملابستها وسرعة ضبط الجناة.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى حبس رئيس مجلس مدينة المنيا سنة وعزله من منصبه