أخبار عاجلة
محامو حلوان ينفون اقتحام الأمن لمقر النقابة -
تحطم طائرة روسية في البحر المتوسط -
السفير العرابي يشارك في مؤتمر مصر رسالة سلام -
بلاتر يعلن خسارة قضيته لدى المحكمة الدولية -
حسام بدراوي: أطفالنا أفضل من مدرسيهم -

التحفظ على خادمة نيفين لطفي في المستشفى لحين عرضها على النيابة

التحفظ على خادمة نيفين لطفي في المستشفى لحين عرضها على النيابة
التحفظ على خادمة نيفين لطفي في المستشفى لحين عرضها على النيابة
أكد مصدر بمديرية أمن الجيزة أن خادمة نيفين لطفى الرئيس التنفيذى لبنك أبوظبى الإسلامي الإندونيسية الجنسية، أصيبت بحالة نفسية سيئة منذ أمس الثلاثاء نتيجة الضغوطات التي تعرضت لها بعد مشاهدتها جثة المجنى عليها وبها عدة طعنات نافذة بمختلف أنحاء الجسد.

وأضاف المصدر أن الخادمة الإندونيسية تم التحفظ عليها بأحد المستشفيات، لحين تماثلها للشفاء تمهيدا لعرضها على النيابة لسماع أقوالها حول الواقعة.

وكان قسم شرطة أول أكتوبر قد تلقى بلاغا بالعثور على جثة لسيدة داخل كمبوند سكني بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص تبين أنها لسيدة تدعى نيفين لطفى، المدير التنفيذى لبنك أبوظبي الإسلامي، وبها طعنات متفرقة بجسدها.

وكشفت التحقيقات الأولية عن اختفاء المجنى عليها منذ فترة وانقطاعها عن العمل حتى اكتشف الأهالي وفاتها داخل شقتها بالمصادفة، وبمناظرة جثة المجنى عليها تبين أنها سيدة في العقد السادس من العمر، مصابة بعدة طعنات نافذة في مختلف أنحاء الجسد أودت بحياتها.

وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة وأخطر اللواء هشام العراقي، مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، واللواء خالد شلبي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وتولت النيابة العامة التحقيق، وجار تكثيف الجهود لكشف غموض الحادث.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى حبس رئيس مجلس مدينة المنيا سنة وعزله من منصبه